جار التحميل...

°C,
خلال العام الدراسي 2021

عطا عبدالرحيم: الجامعة القاسمية تصقل مهارات الطلاب بدورات تدريبية

July 11, 2021 / 5:05 PM
صرح الاستاذ الدكتور عطا حسن عبد الرحيم، عميد كلية الاتصال بالجامعة القاسمية، أن الكلية نظمت هذا العام العديد من الفعاليات، ضمت: ورش عمل، ومحاضرات، ودورات تدريبية وملتقيات.
الشارقة 24 - محمود سليم: 

أكد الأستاذ الدكتور عطا حسن عبد الرحيم، عميد كلية الاتصال بالجامعة القاسمية، أن الكلية تعاونت مع عدد من الجهات في تنظيم فعالياتها لعام 2021، مثل: المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في برنامج الظل الوظيفي، وهيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، ومدينة الشارقة للإعلام "شمس". 

وأشار عبد الرحيم، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إلى أن الهدف من هذه الفعاليات هو صقل الطلاب بالعديد من المهارات لإن المستقبل هو مستقبل المهارة، مضيفاً "نظمنا العديد من الجلسات الحوارية بينها جلسة مع معالي عمر العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، والدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الدولة، والدكتور أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في مجموعة اتصالات، لتقديم هذه الشخصيات الملهمة للشباب.  

وأضاف عبد الرحيم: "اختتمنا العام الدراسي بتنظيم الملتقى الطلابي الإعلامي بمشاركة 18 جامعة من 13 دولة عربية، وأطلقنا على هامش الملتقى جائزتين الأولى تحت عنوان "جائزة الملتقى للبحث العلمي"، والأخرى جائزة الملتقى للخدمة المجتمعية". 

July 11, 2021 / 5:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.