جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
رغم جائحة كورونا

بني رشيد: أبطال "خورفكان للمعاقين" يواصلون الإبداع محلياً ودولياً

01 يوليو 2021 / 7:18 PM
أكد سعادة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، أن أبطال النادي يواصلون الإنجاز في المحافل الرياضية المحلية والدولية، رغم التأثير الكبير لتفشي فيروس كورونا المستجد، على قطاع الرياضة عالمياً.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

كشف سعادة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، عن مفاجأة سارة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، تتعلق بمشاركة النادي، ضمن قوام المنتخب الوطني في دورة أولمبياد طوكيو المقبلة.

وأوضح بني رشيد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن النادي ورغم تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، نجح في تأمين مدربيه ولاعبيه وموظفيه بشكل كبير، ضمن استراتيجية مدروسة تراعي التدابير الاحترازية الصارمة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، أنه رغم تداعيات انتشار الوباء على حقل الرياضة عالمياً، نجح أبطال النادي في مواصلة الإبداع والإنجاز الرياضي في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وتابع أن النادي حصد ميداليتين فضيتين لرافعات القوى في بطولة فزاع الدولية الأسبوع الماضي، كما يشارك في عدد من البطولات في الوقت الراهن لألعاب القوى، ومنها بطولة قائمة في تركيا.

وثمن بني رشيد، الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للأبطال من ذوي الإعاقة، ما يمكنهم من رفع راية وطنهم عالية خفاقة في المحافل الرياضية الكبرى على مستوى العالم، مشيداً بمثابرة ودأب أبناء النادي في تحقيق الإنجاز تلو الآخر.
July 01, 2021 / 7:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.