جار التحميل...

°C,
بنتيجة 40 – 37 ضمن منافسات الجولة الثانية

"فريق الثقة" يفوز على "خورفكان" في دوري سلة الكراسي المتحركة

January 30, 2021 / 7:27 PM
حقق فريق السلة بنادي الثقة للمعاقين فوزاً مستحقاً على نظيره نادي خورفكان للمعاقين بنتيجة 40 – 37 في اللقاء الذي جمعهما بالصالة المغطاة بنادي الثقة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كرة السلة للكراسي المتحركة الذي تنظمه اللجنة البارالمبية الإماراتية.
الشارقة 24: 

ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كرة السلة للكراسي المتحركة الذي تنظمه اللجنة البارالمبية الإماراتية، حقق فريق السلة بنادي الثقة للمعاقين فوزاً مستحقاً على نظيره نادي خورفكان للمعاقين بنتيجة 40 –37 في اللقاء الذي جمعهما بالصالة المغطاة بنادي الثقة.

جاء فوز فريق الثقة ليستعيد الفريق توازنه ويعود للصدارة بعد الخسارة غير المتوقعة في الجولة الأولى، حيث استطاع الفريق بخبرة لاعبيه المخضرمين من تحقيق الفوز المستحق على فريق خورفكان الواعد ويتقابل الفريق في الجولة القادمة مع نادي العين ساعيا للفوز ليؤكد على تواجده في صدارة الترتيب. 

وأكد مدرب نادي الثقة أحمد جاسم، أن المستوى الفني للبطولة مرتفع بدليل تقارب نتائج مباريات الدوري، متوقعاً عدم حسم الفوز باللقب إلا من خلال المباريات الأخيرة. 

وقال إن لاعبي الثقة قدموا مستوى جيدا في المباراة، واستطاعوا تعويض خسارتهم غير المتوقعة في اللقاء الأول مشيرا الى أن أداء الفريق جماعيا وفرديا يتطور من مباراة لأخرى وأن جميع اللاعبين لديهم طموح في تحقيق اللقب في ظل هذه المنافسة القوية من الفرق الأخرى. 

وأشاد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة وتحقيق الفوز في ثاني مباريات الفريق، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية ولديهم من القدرات الفنية والبدنية من تحقيق لقب البطولة. 

وقال إن نادي الثقة نجح في تنظيم اللقاء والحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين موجها الشكر لكافة الكوادر الطبية والفنية التي ساعدت على نجاح اللقاء.
January 30, 2021 / 7:27 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.