جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لشهر مارس

نادي خورفكان للمعاقين يعقد اجتماعه الدوري

23 مارس 2021 / 11:32 AM
صورة بعنوان: نادي خورفكان للمعاقين يعقد اجتماعه الدوري
download-img
عقد مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين اجتماعه الدوري لشهر مارس، برئاسة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة النادي.
الشارقة 24:

برئاسة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الدوري لشهر مارس بحضور لؤي سعيد علاي نائب رئيس مجلس الإدارة - رئيس اللجنة الإعلامية وأحمد حسن القاضي أمين السر العام وخليل محمد جمعة المنصوري المدير المالي وعبد الله علي سعيد النقبي رئيس لجنة الشؤون الرياضية والفنية وعلي احمد النقبي أمين السر المساعد، رئيس لجنة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والمجتمعي وعائشة أحمد الحمودي رئيس لجنة التميز المؤسسي - رئيس اللجنة الثقافية.

رفع مجلس الإدارة تهنئته للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية على النتائج التي حققها لاعبو ولاعبات النادي في بطولة فزاع الدولية للقوى التي استضافها نادي دبي لأصحاب الهمم (الجائزة الكبرى) في الفترة من 6-14 فبراير الفائت وبطولة فزاع الدولية السابعة للقوس والسهم لأصحاب الهمم التي استضافتها دبي في الفترة 21-28 من الشعر الماضي وأكد مجلس الإدارة على تقديم الدعم والرعاية اللازمين للاعبين المرشحين للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية – طوكيو 2020.

كما اطلع مجلس الإدارة على الاستعدادات للمشاركة في البطولات المحلية المقبلة، مشدداً على الالتزام بتعليمات الأجهزة الفنية والتنافس بروح رياضية تعكس التنافسية المتميزة لكافة فرق النادي.

وتم عرض التقرير المالي حتى تاريخ انعقاد الاجتماع، وفي ذات السياق أشاد مجلس الإدارة بالدور الفعال للجنة الثقافية والبرامج المنفذة والتي يعتزم تنفيذها اللجنة والتزامها التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتنظيم العديد من البرامج عبر تطبيقات الاتصال المرئي التي لاقت قبولاً من كافة المستهدفين.

كما أثنى مجلس الإدارة على مبادرة الإعاقة مسؤولية الجميع التي أقامها النادي عن بعد بحضور شخصيات عامة بارزة تهدف الى تحقيق الانتشار المجتمعي للنادي ونشر معلومات عن تأسيس ونشأة النادي ومراحل تطوره وكذلك الخدمات التي تقدم للمنتسبين ودور اللجنة الثقافية ولجنة الفتيات في النادي.


March 23, 2021 / 11:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.