جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لبحث سبل التعاون

نادي خورفكان للمعاقين يستقبل وفد "أكاديمية النقل البحري"

24 مارس 2021 / 6:23 PM
صورة بعنوان: نادي خورفكان للمعاقين يستقبل وفد "أكاديمية النقل البحري"
download-img
في إطار بحث سبل التعاون بين الجانبين، استقبل نادي خورفكان للمعاقين وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة خورفكان.
الشارقة 24:

استقبل نادي خورفكان للمعاقين وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة خورفكان والذي ضم كل من الاستاذ الدكتور حسام شوقي- القائم بأعمال مدير فرع الاكاديمية بالشارقة، والاستاذ يوسف المنصوري - مدير مكتب رئيس مجلس الامناء، والمهندس ابراهيم فاروق - مدير المكتب الفني، والاستاذة نوره الشامسي-رئيس قسم التواصل المجتمعي ، والاستاذ أحمد مصطفى- رئيس قسم الشؤون المادية واللوجيستيات،و الدكتورة أمل فوزي - رئيس وحدة اللغة الإنجليزية.
 
وكان في استقبال وفد الأكاديمية الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين والسيد لؤي سعيد علاي نائب رئيس مجلس الإدارة - رئيس اللجنة الإعلامية والأستاذ أحمد حسن القاضي أمين السر العام ، والسيد عبد الله علي سعيد النقبي رئيس لجنة الشؤون الرياضية والفنية والدكتور مصباح إبراهيم جعفر مدير لجنة الشؤون الرياضية والفنية والأستاذة عائشة حنون مسؤولة البرتوكول.

وتطرق الطرفان خلال جولة وفد الأكاديمية لبحث سبل التعاون بين الجانبين في المستقبل، فضلاً عن رغبة الأكاديمية في الوقوف على متطلبات واحتياجات النادي لخدمة شريحة ذوي الإعاقة .

وشملت الجولة التفقدية لوفد الأكاديمية البحرية، صالة الألعاب الجماعية، وصالة اللياقة البدنية، وملعب ألعاب القوى، ووحدة العلاج الطبيعي ، وقاعة المؤتمرات.

وخلال الجولة أشاد الاستاذ الدكتور حسام شوقي بمستوى المنشآت الرياضية لنادي خورفكان للمعاقين مشيراً إلى أنها إضافة قوية للمنشآت الرياضية بإمارة الشارقة وستسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم الإمارات في مختلف المحافل الرياضية

وفي نهاية الزيارة حرص الطرفان على تبادل الدروع والتقاط الصور الجماعية تقديراً للعلاقات الوثيقة التي تربط نادي خورفكان للمعاقين بالأكاديمية.

بينما شدد وفد الأكاديمية على أن عراقة وقيمة نادي خورفكان للمعاقين هي التي جعلتهم لا يترددون في الحضور من أجل تبادل الخبرات على كافة المستويات، خاصة في الجانب الرياضي موجهين الدعوة لمسئولي النادي لزيارة الأكاديمية البحرية في أقرب وقت.



March 24, 2021 / 6:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.