جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتهيئتهم لسوق العمل وتزويدهم بالخبرات اللازمة

طلبة الاتصال بالجامعة القاسمية يلتحقون ببرامج تدريبية إعلامية

14 يونيو 2021 / 8:34 AM
صورة بعنوان: طلبة الاتصال بالجامعة القاسمية يلتحقون ببرامج تدريبية إعلامية
download-img
خلال حضور التدريب الميداني للطلبة عن بعد
في إطار دعم قدرات طلبتها وتعزيز تطبيقاتهم المعرفية لمختلف أوجه الدراسة، التحق 21 طالباً وطالبة من كلية الاتصال بالجامعة القاسمية بمجموعة من برامج التدريب بعدد من الدوائر والمؤسسات الإعلامية العاملة بالدولة.

الشارقة 24:

في إطار برامج التدريب التي تنظمها الجامعة القاسمية لطلبتها قبل التخرج بهدف إكسابهم الخبرة اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل، التحق 21 طالباً وطالبة من المتوقع تخرجهم في كلية الاتصال مع نهاية الفصل الدراسي الصيفي بمجموعة من برامج التدريب بعدد من الدوائر والمؤسسات الإعلامية العاملة بالدولة.

ويأتي ذلك استكمالاً لمتطلبات التخرج التي تقرها الجامعة القاسمية بهدف دعم قدرات طلبتها وتعزيز تطبيقاتهم المعرفية لمختلف أوجه الدراسة التي تلقوها خلال سنوات دراستهم وتهيئتهم لفرص العمل المستقبلية.

ويشكل التدريب العملي الميداني أحد أركان محاور تميز الجامعة القاسمية في إطار ما وقعته من مذكرات تعاون مع الجهات الرائدة التي تتشارك مع رؤية الجامعة، ومسؤوليتها في تنمية قدرات طلبتها وإكسابهم المهارات اللازمة من خلال الاحتكاك العملي بالعاملين في تلك المؤسسات وبالتالي تزويدهم بالخبرات التي تساعدهم على اتخاذ القرارات الخاصة بحياتهم العملية المستقبلية.

واستقبلت عدة مؤسسات إعلامية رائدة شملت المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومركز الشارقة للتدريب الإعلامي بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومدينة الشارقة الإعلام (شمس) الطلبة وألحقتهم في برامج ميدانية مكثفة تتواصل على مدى 6 أسابيع تدريبية.

 ويلتقي الطلبة المتدربون في برامجهم التدريبية بتلك المؤسسات الإعلامية التي فتحت أبوابها لاستقبال خريجي الجامعة وتمكينهم من اكتساب مهارات عملية في مجالات تخصصاتهم الدراسية التي تتناول منصات التواصل الاجتماعي والعلاقات الإعلامية والبرامج التلفزيونية ووكالات الأخبار بما يتواكب مع مستهدفات تطوير المسيرة التعليمية وإتاحة الفرص للطلبة بالانفتاح على سوق العمل مستقبلاً، إضافة إلى التأكيد على الالتزام بقيم العمل وتطبيق الإبداع ومهارات القيادة والعمل بروح الفريق الواحد.

June 14, 2021 / 8:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.