جار التحميل...

°C,
في تخصصات الإذاعة والتلفزيون والإعلام والتصميم الجرافيكي

"الشارقة للتدريب الإعلامي" يجمع 40 طالباً جامعياً في برنامج صيفي

June 06, 2021 / 1:15 PM
أطلق مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، برنامجاً تدريبيّاً صيفيّاً يجمع 40 طالبة وطالباً من 6 جامعات محلية، في دورات عملية يقدّمها نخبة من الإعلاميين والأكاديميين والخبراء المختصين.
الشارقة 24:

في إطار حرصه على تطوير كوادر إعلامية وطنية، أطلق مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، برنامجاً تدريبيّاً صيفيّاً يجمع 40 طالبة وطالباً من 6 جامعات محلية، في دورات عملية يقدّمها نخبة من الإعلاميين والأكاديميين والخبراء المختصين.

ويطرح البرنامج الذي انطلق الأحد 6 يونيو ويتواصل على مدار 60 يوماً، محاضرات تطبيقية في مختلف تخصصات الإذاعة والتلفزيون والإعلان والتصميم الجرافيكي وتقنية المعلومات وأمن الشبكات، ويقدم للمشاركين الجانب التطبيقي والعملي لما يتلقونه من معارف أكاديميّة في الجامعات والكليات.
 
وفي تصريح له حول اطلاق البرنامج، قال حسين شاهين، مدير مركز الشارقة للتدريب الإعلامي: "نترجم من خلال هذا البرنامج واحدة من الأهداف الأساسية لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والتي تتجسد في تأهيل جيل جديد من الاعلاميين والصحفيين، الذين يمتلكون الخبرة والوعي بأحدث علوم ومعارف الإعلام المعاصر، ليشكلوا بخبراتهم إضافة نوعية للمشهد الإعلامي المحلي، حيث خصصنا ومن خلال البرنامج تطبيقات عملية تعزز ما درسه الطلاب نظرياً في الجامعات، ليصبح التحاقهم بالعمل الإعلامي في المستقبل قائماً على المسارين النظري والعملي معاً".

وتضم قائمة الطلبة المشاركين في البرنامج، طلبة من جامعة الشارقة، والجامعة القاسمية، وكليات التقنية العليا، وكلية المدينة الجامعية، وجامعة أبوظبي، وجامعة الإمارات للطيران.

June 06, 2021 / 1:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.