جار التحميل...

°C,
لاستقطاب جمهور الشياب

دار سوذبيز الأميركية تطلق أولى مزاداتها على أحذية المشاهير

May 01, 2021 / 7:40 PM
أطلقت دار سوذبيز أولى مزاداتها الدولية المخصصة حصراً لأحذية المشاهير الرياضية، والتي من شأنها استقطاب جمهور جديد أصغر سناً إلى عالم المزادات لكبار الدور المتخصصة في المجال.
الشارقة 24- أ.ف.ب:

كما في سائر المجالات، أرغمت جائحة كوفيد-19 على تغيير العادات على صعيد المزادات التي باتت تقام بصورة رئيسية عبر الإنترنت، ولم تتأخر دار سوذبيز في ملاحظة الاهتمام الكبير لدى زبائن من فئات عمرية أصغر بمزاد على أحذية رياضية بتصميم كلاسيكي مع قصة مكتوبة على النعل.

وهي باتت تفاخر برقم قياسي جديد في سجلها حققه قبل أيام مزاد على زوجي أحذية رياضية من نوع "نايكي اير ييزي 1" انتعلهما مغني الراب كانييه ويست الذي ألهم تصميمهما. وقد بيع زوجا الأحذية لحساب منصة استثمارية متخصصة الاثنين في مقابل 1,8 مليون دولار، ما يوازي ثلاثة أضعاف الرقم القياسي السابق.

كما أطلقت الدار الثلاثاء مزاداً إلكترونياً بعنوان "غيمرز أونلي" للاعبين فقط، وهو أول مزاداتها العالمية على الأحذية الرياضية ويقام حصراً عبر الإنترنت.

وتقترح الدار في هذا المزاد الذي يستمر حتى الثالث عشر من مايو الجاري، 13 زوج أحذية انتعلها في ملاعب الرياضة بعض من أهم لاعبي كرة السلة في الدوري الأميركي للمحترفين (ان بي ايه) وهم ستيفن كوري، وسكوتي بيبن، وشاكيل أونيل، وتشارلز باركي، وستيف ناش، وكيفن غارنت، وباتريك إوينغ، ودومينيك ويلكينز، وألن آيفرسن، وموزس مالون وكريم عبد الجبار وأيسيا توماس. 
 
May 01, 2021 / 7:40 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.