جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حققن كأس مجموع الكاتا والكوميتيه

لاعبات الشارقة يحصدن 22 ميدالية في بطولة نجوم المستقبل للكاراتيه

22 أكتوبر 2024 / 5:48 PM
لاعبات الشارقة يحصدن 22 ميدالية في بطولة نجوم المستقبل للكاراتيه
download-img
جانب من تتويج لاعبات الشارقة
حصد نادي الشارقة الرياضي للمرأة، 22 ميدالية ملونة، وكأس مجموع الكاتا والكوميتيه في فئة الفتيات، ببطولة كأس نجوم المستقبل للكاراتيه التاسعة للمواطنين، التي جرت على مدار يومين بصالة الألعاب في نادي الشارقة الرياضي للألعاب الفردية بالحزانة.
الشارقة 24:

حققت بطلات نادي الشارقة الرياضي للمرأة للكاراتيه، 22 ميدالية ملونة، والفوز بكأس مجموع الكاتا والكوميتيه في فئة الفتيات، خلال مشاركتهن في بطولة كأس نجوم المستقبل للكاراتيه التاسعة للمواطنين التي جرت على مدار يومين بصالة الألعاب في نادي الشارقة الرياضي للألعاب الفردية بالحزانة.

وشهدت البطولة، مشاركة 22 لاعبة من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بمختلف فروعه، وحقق خلالها 4 ذهبيات لكل من عنود عبد الرحمن في الكاتا، وسلمى سعيد، وشمة محمد، وحليمة أحمد في الكوميتيه، و7 فضيات لكل من مهرة سالم، وجواهر أحمد، وحمدة أيوب، ومريم أحمد في الكاتا، ونورة أحمد، ومريم أحمد في الكوميتيه، و11 برونزية لكل من حصة جمعة، وميثاء نصيب، ونور أحمد، وموزة سالم، وحور أحمد، وحنان محمد، وخولة الأنصاري في الكاتا، وميثاء عبد الله، وموزة سالم، وحور أحمد علي، وشذى بلال، وحنان أحمد بالكوميتيه.

قاد فريق النادي بكفاءة، جهاز فني وإداري ضم مدربة الكوميتيه رضوى عرفة، ومدربة الكاتا نعمة أحمد، والإدارية تهاني عبيد السنيدي، وذلك بإشراف المدير الفني أحمد مختار.
October 22, 2024 / 5:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.