جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
منها 7 ذهبيات وفضيتان و6 برونزيات

15ميدالية ملونة حصيلة "الشارقة للمرأة" في افتتاح موسم القوس والسهم

17 أكتوبر 2024 / 12:43 PM
15ميدالية ملونة حصيلة "الشارقة للمرأة" في افتتاح موسم القوس والسهم
download-img
تمكن فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة من تحقيق إنجاز مذهل، حيث أضاف إلى سجله 15 ميدالية ملونة، في ختام مشاركته ببطولة المرحلة الأولى من دوري الإمارات للقوس والسهم. التي أقيمت منافساته في نادي ضباط شرطة الشارقة على مدار يومين، وأسفر الأداء الرائع للفريق عن نيل 7 ميداليات ذهبية، وفضيتين، و6 برونزيات، مما يعكس التميز والإرادة القوية للفريق.
الشارقة 24:

حقق فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة 15 ميدالية ملونة في ختام مشاركته ببطولة المرحلة الأولى من دوري الإمارات للقوس والسهم، التي جرت منافساتها بنادي ضباط شرطة الشارقة على مدار يومين، منها 7 ذهبيات، وفضيتان، و6 برونزيات.

وكانت الذهبيات الـ 7 من نصيب علياء فيصل في القوس المحدب، وعلياء عصام الشامسي في القوس المركب من فئة البراعم، وساميا اودينيفا في القوس المحدب في فئة الشبلات، وكل من سارة المازمي في القوس المركب، ونور المازمي في القوس المحدب في منافسات الناشئات، وآمنة العوضي في القوس المركب، وسينهال ديفكار في القوس المحدب في منافسات فئة السيدات.

أما الفضيتان، فكانا من نصيب ليليان عبد الرحمن في القوس المحدب، وموزة راشد الشامسي في القوس المركب في فئة البراعم، والبرونزيات الـ 6 كانت من نصيب كل من سلامة عبد الغني في القوس المحدب، وشما راشد الشامسي في القوس المركب في فئة البراعم، وحمدة العوضي في القوس المحدب، وماسا الضروس في القوس المركب في منافسات الشبلات، وسارة عبد الله أحمد في القوس المحدب فئة الناشئات، وميرة الصايغ في القوس المحدب سيدات.

قاد اللاعبات جهازاً فنياً مكوناً من ديلنوزا أحمداو، وزخر تجايفا، وسنينهال ديفكار، بجانب الإدارية هاجر بشبش، وشارك في البطولة بجانب فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة كل من نادي أبوظبي للقوس والسهم، والفجيرة للفنون القتالية، ونادي دي آرتشرز.
October 17, 2024 / 12:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.