جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد أداء متكافئ من جانب لاعبات الفريقين

سلة الشرقية تفوز على الوسطى 51 / 46 في دوري سيدات السلة

08 أكتوبر 2024 / 3:43 PM
صورة بعنوان: سلة الشرقية تفوز على الوسطى 51 / 46 في دوري سيدات السلة
download-img
فاز فريق الشارقة الرياضي للمرأة فرع الشرقية على شقيقه فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى 51 / 46 ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام لكرة السلة للسيدات التي جرت في ضيافة الوسطى بمدينة الذيد.
الشارقة 24:

في مباراة شبة متكافئة، فاز فريق الشارقة الرياضي للمرأة فرع الشرقية على شقيقه فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى 51 / 46 ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام لكرة السلة للسيدات التي جرت في ضيافة الوسطى بمدينة الذيد، حيث نجح الشرقية في حسم اللقاء لصالحه بفارق 5 نقاط فقط بعد أداء متكافئ من جانب لاعبات الفريقين.

وبنهاية الجولة أضاف فريق الشرقية نقطتان إلى رصيده فأصبح 3 نقاط، من خسارة الأسبوع الماضي من فريق الشارقة (الفرع الرئيسي)، وفوز على الوسطى هذا الأسبوع. 

أما فريق الوسطى فأنهى الأسبوع الثاني برصيد 3 نقاط أيضا من فوز على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك خلال الجولة الأولى، وخسارة من الشرقية هذا الأسبوع، فيما أحتل فريق الأكاديمية مؤخرة الترتيب بنقطتين من خسارتين على يد الوسطى، والشارقة الرئيسي على التوالي.

من جانبها أشادت فاطمة العليلي رئيس قسم الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي لرياضة المرأة بأداء فريقي الوسطى والشرقية خلال مباراتهما الأخيرة في الدوري، مؤكدة أن مستوى الفريقين في تطور مستمر، وذلك بفضل اهتمام إدارة النادي بكافة الجوانب من إعداد وتحضير واختيار أفضل الأجهزة الفنية لقيادة اللعبة في كل من الناديين.
October 08, 2024 / 3:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.