جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد فوزه على الشرقية 61 – 45

فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة الرئيسي يتصدر دوري سيدات السلة

21 أكتوبر 2024 / 7:24 PM
صورة بعنوان: فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة الرئيسي يتصدر دوري سيدات السلة
download-img
فرحة فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة الرئيسي بالفوز
حافظ فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة "الرئيسي"، على صدارته لمسابقة الدوري العام للسيدات، بعد فوزه في افتتاحية المرحلة الثانية من الدور الأول على شقيقه فريق الشارقة للمرأة "فرع الشرقية" بنتيجة 61 / 45.
الشارقة 24:

واصل فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة "الرئيسي"، صدارته لمسابقة الدوري العام للسيدات، بعد فوزه في افتتاحية المرحلة الثانية من الدور الأول على شقيقه فريق الشارقة للمرأة "فرع الشرقية" بنتيجة 61 / 45، ليحافظ على صدارته برصيد 8 نقاط من أربع انتصارات من دون خسارة، مؤكداً عزمه على مواصلة مشواره في المسابقة بتفوق حتى النهاية بهدف حسم اللقب هذا الموسم.

وفي نفس المرحلة، نجح فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك، في تحقيق الفوز على مضيفه فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى، بنتيجة 37 / 35.

وبنهاية الأسبوع الأول من المرحلة الثانية من الدور التمهيدي في المسابقة، حافظ "الشارقة الرئيسي" على الصدارة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فوز، تلاه فرع الشرقية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، ثم فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز و3 خسائر، تلاه فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى في المركز الرابع برصيد 5 نقاط من فوز و3 خسائر.

وتقام الجولة الثانية من الدور التمهيدي الثاني في المسابقة، السبت المقبل، من خلال مباراتين، الأولى يستضيف الشارقة للمرأة فرع الشرقية، فريق الشارقة فرع الوسطى، والثانية تقام في العاصمة أبوظبي، حيث يستضيف فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك فريق الشارقة الرئيسي.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الدور التمهيدي الأول من المسابقة، يوم 2 نوفمبر المقبل، يعقبها الدخول بمنافسات الأدوار النهائية، لتحديد بطل موسم 2024 / 2025، وترتيب بقية فرق المسابقة.
October 21, 2024 / 7:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.