جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال التدريب

جامعة الشارقة ومجموعة "إي آند" توقعان مذكرة تفاهم

20 أكتوبر 2024 / 1:05 PM
جامعة الشارقة ومجموعة "إي آند" توقعان مذكرة تفاهم
download-img
وقعت جامعة الشارقة ومجموعة "إي آند" مذكرة تفاهم مشتركة، تهدف إلى دعم الجهود الخاصة بتطوير القطاع التعليمي وتوفير العديد من فرص التدريب لتأهيل الطلبة لسوق العمل، وذلك ضمن فعاليات معرض جيتكس 2024.
الشارقة 24:

في إطار حرص كل من جامعة الشارقة ومجموعة "إي آند" على تعزيز وتدعيم التعاون المشترك بين الطرفين في مجال تطوير التعليم وتوفير المزيد من الفرص التدريبية، وضمن فعاليات معرض جيتكس 2024، تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة، تهدف إلى دعم الجهود الخاصة بتطوير القطاع التعليمي وتوفير العديد من فرص التدريب لتأهيل الطلبة لسوق العمل.

ووقع مذكرة التفاهم عن الجامعة الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، ومثل "إي آند" في التوقيع سعادة بدر أحمد الخميري، نائب رئيس تصميم وتطوير الهيكلة التنظيمية للموارد البشرية. وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عباس عميرة، عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة، وسعادة علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة "إي آند"، ومالك مهداوي، مدير مكتب التعاون المجتمعي بالجامعة.

وتنص بنود الاتفاقية على أن يتعاون الطرفان فيما بينهما لتوفير فرص التدريب والخبرة العملية والتدريب الداخلي لطلبة الجامعة في الإدارات والهيئات والمرافق الخاصة بشركة الاتصالات، وكذلك توفير عدد من فرص العمل الخريجين، والتعاون في تنظيم عدد من الفعاليات والمؤتمرات واللقاءات المفتوحة، وتبادل الخبراء والمختصين وتنظيم، وورش العمل، والجلسات النقاشية، وغيرها.

وأعرب الدكتور صلاح طاهر الحاج خلال التوقيع عن شكره وتقديره لمجموعة "إي آند" على تعاونها مع الجامعة في تنفيذ عدد من المبادرات والفعاليات الخاصة بتدريب طلبة الجامعة في تخصصات الحوسبة والمعلوماتية وغيرها من التخصصات، بالإضافة إلى توفير عدد من فرص العمل للخريجين المتميزين من الجامعة، مؤكداً على أن الجامعة ومن خلال برامجها المتميزة التي تلبي احتياجات سوق العمل، تهدف إلى إعداد طلبتها وإكسابهم كافة المهارات العلمية والمعرفية المؤهلة لسوق العمل وفق أحدث النظم التعليمية الدولية.

من جهته، أشار علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة "إي آند"، إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الشارقة يعكس التزام المجموعة بدعم وتطوير التعليم وتعزيز جاهزية الشباب الإماراتي لسوق العمل المستقبلي. وأكد المنصوري على أهمية بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات تعليمية مرموقة مثل جامعة الشارقة، مشيراً إلى أن "إي آند" تسعى إلى تمكين الطلبة من اكتساب المهارات العملية والمعرفية التي تؤهلهم للتفوق في مجالاتهم. كما أوضح أن المجموعة تطمح إلى إعداد الجيل المقبل من الكفاءات الوطنية ليكونوا جزءاً من مسيرة الابتكار والنمو الاقتصادي التي تقودها الدولة، وذلك من خلال توفير فرص تدريبية وخبرات عملية للطلبة، فضلاً عن توفير فرص العمل للخريجين المتميزين.
 
October 20, 2024 / 1:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.