جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مقر الجامعة العربية بالقاهرة

دار الوثائق في الشارقة تشارك باحتفالية يوم الوثيقة العربية

18 أكتوبر 2024 / 9:10 PM
صورة بعنوان: دار الوثائق في الشارقة تشارك باحتفالية يوم الوثيقة العربية
download-img
جانب من الاحتفالية
شاركت دار الوثائق بالشارقة، في احتفالية خاصة أقيمت بمناسبة يوم الوثيقة العربية، ونظمتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بالتعاون مع الفرع الإقليمي العربي للمجلس الدولي للأرشيف "عربيكا"، وذلك في مقر الجامعة بالعاصمة المصرية القاهرة.
الشارقة 24:

بالتزامن مع يوم الوثيقة العربية، شارك وفد من دار الوثائق في إمارة الشارقة، برئاسة سعادة الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس الدار، في الاحتفالية المقامة بهذه المناسبة، والتي تنظمها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بالتعاون مع الفرع الإقليمي العربي للمجلس الدولي للأرشيف "عربيكا"، وذلك في مقر الجامعة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتضمنت الاحتفالية، جلسات بعنوان: جهود الأرشيفات العربية في الاستدامة، وفعاليات متنوعة، ومعرضاً وثائقياً يرسخ جهود المؤسسات العربية في حفظ الوثائق. 

وشهدت الاحتفالية، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين جامعة الدول العربية والجهات والمراكز والمؤسسات العربية المعنية بحفظ الوثائق، وذلك في إطار الاهتمام البالغ بنشر المعرفة ومد جسور التعاون بينها وبين العاملين في المجالات ذات الاختصاص.

وكرّم الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس الدار، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وسلمه درع الدار، تقديراً لجهود الجامعة في تعزيز مكانة الوثيقة العربية، ودورها البارز في تأصيل التعاون بين المؤسسات المعنية، باعتبارها أداة لترسيخ الوحدة والتضامن بين الدول العربية.
October 18, 2024 / 9:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.