جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز كفاءة إدارة الوثائق الورقية والإلكترونية في الإمارة

دار الوثائق في الشارقة تطلق ورش عمل لتوحيد إدارة الوثائق الحكومية

18 سبتمبر 2024 / 5:21 PM
أعلن سالم علي العويس ضابط وثائق بدار الوثائق في الشارقة، عن إطلاق سلسلة من ورش العمل التخصصية لموظفي الجهات الحكومية، تحت شعار "شرح النظام الموحد لتصنيف ومدد استبقاء الوثائق والملفات المتماثلة"، في مقر مجمع القرآن الكريم في الشارقة، بمشاركة 80 موظفاً من مختلف الجهات الحكومية في الإمارة، بهدف تعزيز كفاءتها في إدارة الوثائق الورقية والإلكترونية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد سالم علي العويس ضابط وثائق بدار الوثائق في الشارقة، أن الدار أطلقت سلسلة من ورش العمل التخصصية لموظفي الجهات الحكومية، تحت شعار "شرح النظام الموحد لتصنيف ومدد استبقاء الوثائق والملفات المتماثلة"، بمشاركة 80 موظفاً من جهات حكومية متعددة في الإمارة.

وأوضح العويس، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن الهدف الأساسي من هذه الورش، هو تعزيز كفاءة الجهات الحكومية بإدارة الوثائق، سواء الورقية أو الإلكترونية، من خلال اعتماد نظام موحد يسهل عمليات الحفظ والتنظيم والاسترجاع، مشيراً إلى أن تطبيق هذا النظام سيساهم في تسريع وتيرة العمل الحكومي، وضمان الحفاظ على الوثائق بشكل منظم وآمن، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية.

وأضاف ضابط الوثائق، أن دار الوثائق تسعى من خلال هذه المبادرة، إلى الارتقاء بمستوى الأداء الإداري، وتوحيد الإجراءات على مستوى الإمارة، بما يضمن سهولة الوصول إلى المعلومات ورفع كفاءة اتخاذ القرارات.
September 18, 2024 / 5:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.