جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحتضنه مدينة كان الفرنسية

"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تستعرض انتاجها الإعلامي في "ميبكوم"

17 أكتوبر 2024 / 2:05 PM
"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تستعرض انتاجها الإعلامي في "ميبكوم"
download-img
تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في معرض ميبكوم 2024، الذي يُعدّ من أبرز الفعاليات العالمية للمحترفين في عالم التلفزيون والترفيه، حيث يُقام في مدينة كان الساحرة في الفترة الممتدة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري.
الشارقة 24:

تستعد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون للمشاركة في معرض ميبكوم 2024، الذي يُعد الحدث الأكبر عالمياً للمحترفين في مجال التلفزيون والترفيه، والذي تحتضنه مدينة كان الفرنسية في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أن الهيئة تشارك للسنة الثالثة على التوالي بجناح خاص يستعرض أحدث برامجها ومنتجات قنواتها التلفزيونية والإذاعية ومنصتها الرقمية "مرايا"، وكلها برامج تمثل الهوية الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على تقديم إنتاج عالمي المستوى متوج بجوائز مرموقة في الميدان السمعي البصري.

وأضاف سالم علي الغيثي: "ستكون مشاركتنا فرصة مميزة للتواصل مع كبار الفاعلين في صناعة الإعلام، وبناء شراكات جديدة تهدف إلى تعزيز الشبكات البرامجية لقنواتنا بمحتوى هادف يتماشى مع توجهات الهيئة في تقديم إعلام يرتقي بالذوق العام، ويلبي تطلعات جمهورها الواسع".

من جهته، أكد محمد أحمد يوسف مدير التسويق والاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أن جناح الهيئة سيكون بمثابة ملتقى للمحترفين في صناعة الإعلام، حيث يستعرض أحدث مشاريعها التلفزيونية والإذاعية، ويتيح فرصاً واعدة للتعاون مع الشركاء الدوليين، مبيناً أن التصميم العصري للجناح يمثل رؤية الهيئة في الاستدامة والتكنولوجيا المتقدمة، بما يتيح للزوار تجربة تفاعلية شاملة تستعرض أبرز إنجازاتنا ومسيرتنا الحافلة بالنجاحات الإعلامية.

ويعتبر معرض ميبكوم الذي يدشن نسخته الـ 40، الاثنين المقبل، ملتقى لأكثر من 11,000 مندوب من أكثر من 100 دولة، بما في ذلك 3,500 مشتري، و350 جناحاً من شركات إنتاج وتوزيع عالمية، وتترقبه سنوياً كبرى المحطات العالمية والإقليمية لإبرام صفقات تعزز بها مشاريعها المستقبلية.
October 17, 2024 / 2:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.