جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعنوان "فن صناعة الأحذية"

"الشارقة لتطوير القدرات" تعلن عن موعد عقد جلسة "بالفن نرتقي"

17 أكتوبر 2024 / 12:22 PM
"الشارقة لتطوير القدرات" تعلن عن موعد عقد جلسة "بالفن نرتقي"
download-img
أعلنت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن موعد انعقاد الجلسة المقبلة من برنامجها "بالفن نرتقي"، بعنوان "فن صناعة الأحذية" باللغة الإنجليزية. حيث ستُعقد الفعالية في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى الخامسة عصراً في إمارة الشارقة، لتكون محطة جديدة في مسيرة الإبداع والفن.
الشارقة 24:

انطلاقًا من أهمية التعبير عن الذات بطريقة إبداعية وفنية، يسر مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات الإعلان عن الجلسة القادمة من برنامجها "بالفن نرتقي"، بعنوان "فن صناعة الأحذية" باللغة الإنجليزية، من تاريخ 9 حتى 12 نوفمبر المقبل، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة عصراً في إمارة الشارقة.

يهدف برنامج بالفن نرتقي في جلسته القادمة إلى تمكين المشاركين من إعادة تصميم وتدوير أحذيتهم المفضلة وتحويلها إلى أحذية تتناسب مع شخصياتهم وأذواقهم أكثر. حيث تسعى الجلسة إلى تعليم المشاركين أساسيات تصميم الأحذية بدءاً من اختيار لون الحذاء وصولاً إلى تعلم كيفية خياطة الحذاء وإعادة تركيبه.

كما يسعى البرنامج إلى تنمية الحس الفني لدى المنتسبين وإعطائهم الفرصة لتطبيق أفكارهم الإبداعية على أرض الواقع.

وستكون الجلسة القادمة من البرنامج بالتعاون مع The SRGN Academy، التي تعد من أضخم الأكاديميات في العالم المعنية بتعليم حرفة صناعة الأحذية، حيث سيشرف على البرنامج دومينيك تشيابرون أحد أشهر صناع الأحذية الشباب.
October 17, 2024 / 12:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.