جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على امتداد شارع الإمارات

عدم ترك مسافة آمنة يتسبب بحادث تصادم متتالٍ بين 4 مركبات بالشارقة

01 أكتوبر 2024 / 8:31 PM
القيادة العامة لشرطة الشارقة
download-img
أكدت شرطة الشارقة، إصابة شخصين، تراوحت إصابتهما بين المتوسطة إلى البليغة، في حادث مروري وقع مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث تصادم متتالٍ بين 4 مركبات على امتداد شارع الإمارات في الإمارة، سببه عدم ترك مسافة آمنة بين المركبات.
الشارقة 24:

أصيب شخصان، تراوحت إصابتهما بين المتوسطة إلى البليغة، في حادث مروري وقع مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث تصادم متتالٍ بين 4 مركبات على امتداد شارع الإمارات في إمارة الشارقة، سببه عدم ترك مسافة آمنة بين المركبات.

وتفصيلاً، ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بشرطة الشارقة، يفيد بوقوع حادث تصادم متتالٍ بين 4 مركبات على شارع الإمارات في إمارة الشارقة، وفوراً انتقلت كافة الفرق الشرطية ذات الاختصاص والإسعاف الوطني إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة سيدة بإصابات متوسطة، وآخر بإصابات بليغة نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح المقدم عبد الله المنذري رئيس قسم المرور والدوريات بشرطة الشارقة، أن سبب وقوع الحادث، هو عدم ترك مسافة آمنة بين المركبات، مشيراً إلى أن عدم الانتباه للطريق، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات، هو السبب الرئيس لوقوع مثل هذه الحوادث المأساوية التي قد تسبب خسائر بشرية ومادية كبيرة.

ونوه المنذري، إلى الدور المهم للثقافة المرورية والمسؤولية لدى قائدي المركبات، بأهمية الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية الموضوعة؛ باعتبارها الوسيلة الآمنة لتحقيق أمن الطريق والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.
October 01, 2024 / 8:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.