جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ في الحرس الوطني

شرطة الشارقة تنقذ 3 مواطنين بعد تدهور دراجة نارية في صحراء الوسطى

12 أكتوبر 2024 / 1:07 PM
القيادة العامة لشرطة الشارقة
download-img
أنقذت شرطة الشارقة، بالتعاون والتنسيق مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ في الحرس الوطني، ثلاثة مواطنين أصيبوا بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة، إثر تدهور دراجتهم النارية، في عمق صحراء المنطقة الوسطى.
الشارقة 24:

تمكنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون والتنسيق مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ في الحرس الوطني، من إنقاذ ثلاثة مواطنين أصيبوا بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة، إثر تدهور دراجتهم النارية، في عمق صحراء المنطقة الوسطى.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة، في تمام الساعة 6:22 مساء أمس الجمعة، يفيد بوقوع حادث تدهور دراجة نارية مستأجرة من محل لتأجير الدراجات في المنطقة؛ وعلى الفور انتقلت جميع الفرق الشرطية المختصة وفريق الإسعاف الوطني التابع للحرس الوطني إلى الموقع، لتقديم الإسعافات الأولية لهم، ونظراً لطبيعة المنطقة الوعرة، جرى التنسيق مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ، الذي قام على الفور بنجدة المصابين، بنقلهم عبر طائرة البحث والإنقاذ إلى مستشفى الذيد لتلقي العلاج اللازم.

ودعت شرطة الشارقة، ممارسي الأنشطة الصحراوية، إلى توخي الحذر واتباع إجراءات السلامة، وتجنب المجازفة بالدخول إلى المناطق الوعرة، أو التي تبعد عن مسارات الطوارئ، والالتزام بالإرشادات التي تسهم في الحفاظ على سلامة الجميع.
October 12, 2024 / 1:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.