جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بجهودهم الحثيثة في تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية

شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من الفرق المشاركة بمبادرة ضواحي آمنة

19 سبتمبر 2024 / 6:38 PM
شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من الفرق المشاركة بمبادرة ضواحي آمنة
download-img
أشاد سعادة العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، بمنتسبي فرق "ضواحي آمنة" وجهودهم الحثيثة التي بذلوها في تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية وأهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة الاستراتيجية، في تعزيز الأمان والأمن.
الشارقة 24:

أثنى سعادة العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، على فرق "ضواحي آمنة" وجهودهم الحثيثة التي بذلوها في تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية وأهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة الاستراتيجية، في تعزيز الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بمقر القيادة، وبتنظيم الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة؛ احتفاءً بفرق العمل والنتائج الإيجابية التي تحققت منذ انطلاق المبادرة في يوليو عام 2022 وحتى العام الجاري 2024، وشمل الحفل تكريم 141 منتسباً من ضباط وضباط صف وأفراد من فرق العمل المشاركة، وذلك بحضور مديري العموم، ومديري الإدارات ونوابهم، بالإضافة إلى حضور واسع من منتسبي شرطة الشارقة.

ومن جانبه قال سعادة العميد عبد الله إبراهيم بن نصار، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، رئيس فريق مبادرة ضواحي آمنة- في كلمته أمام الحضور: "إن مبادرة ضواحي آمنة تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، في توفير كافة مقومات الأمن والأمان لكل من يقيم في إمارة الشارقة، والحد من الظواهر السلبية التي قد تقلق سكان ضواحيها".

وأشار إلى أن منهجية شرطة الشارقة ترتكز على بناء جسور الثقة والشراكة بين الشرطة والمجتمع، وهو ما أسهم بشكل كبير في تعزيز الشعور بالأمان لدى سكان الضواحي، وأعرب عن شكره وتقديره العميق للجهود المبذولة، حاثاً الجميع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية التي تسهم في تعزيز الأمان والاستقرار في أوساط المجتمع.

وعبّر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم الذي يمثل حافزاً لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل الشرطي، وتعزيز جودة حياة المجتمع.
September 19, 2024 / 6:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.