جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضتا تطوير خطط الاستعداد والجاهزية

شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان سبل تعزيز التعاون

01 أكتوبر 2024 / 8:17 PM
شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان سبل تعزيز التعاون
download-img
سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر خلال استقباله سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي
بحث سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، خلال استقباله، سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال في الشارقة، سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين، والخطط التطويرية التي تضمن الاستعداد والجاهزية واستمرارية الأعمال.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال في الشارقة، وسعادة علي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وجاءت الزيارة، بهدف تعزيز التعاون القائم في مجال ضمان استمرارية الأعمال بالإمارة، بحضور العميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، والعقيد د. سامح الحليان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة، والعقيد د. حمدان راشد الطنيجي رئيس اللجنة التنفيذية لاستمرارية الأعمال بالإمارة، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

في مستهل الاجتماع، رحب القائد العام لشرطة الشارقة، برئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال والحضور، مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال، وعلى ما تقوم به من دور تنموي يعزز المرتكزات التي تضمن استمرارية الأعمال والخدمات لدى الجهات المعنية بالإمارة.

وتضمن الاجتماع، عدداً من المحاور، منها مناقشة الخطط التطويرية التي تضمن الاستعداد والجاهزية واستمرارية الأعمال بالإمارة، ونتائج تقييم النظام من قبل الدوائر والمؤسسات، وغيرها من المحاور ذات الشأن.
October 01, 2024 / 8:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.