جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز التوجهات الاستراتيجية للشرطة

القائد العام لشرطة الشارقة يدشن الهوية الجديدة لدوريات الشرطة

30 سبتمبر 2024 / 5:24 PM
القائد العام لشرطة الشارقة يدشن الهوية الجديدة لدوريات الشرطة
download-img
دشن سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الاثنين، في مقر القيادة، الهوية الجديدة للدوريات الشرطية. في خطوة تهدف إلى تعزيز التوجهات الاستراتيجية لشرطة الشارقة، ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.
الشارقة 24:

بدعم ومباركة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ دشن سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الاثنين، في مقر القيادة بحضور عدد من مديري العموم والنواب ومديري الإدارات؛ الهوية الجديدة للدوريات الشرطية. وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز التوجهات الاستراتيجية لشرطة الشارقة، ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.

وأكد اللواء ابن عامر خلال إزاحة الستار عن التصميم الجديد للدوريات أن تدشين الهوية الجديدة يمثل مرحلة جديدة من التطور والتميز في العمل الشرطي، وأوضح أن التصميم يعكس توجهات حكومة الشارقة ورؤيتها المستقبلية، ويعد جزءاً من استراتيجية شاملة تهدف إلى ترسيخ مكانة شرطة الشارقة كمؤسسة وطنية رائدة تجسد صورتها الحضارية، وتسهم في تعزيز مكتسبات الوطن وحمايته، وضمان أمنه واستقراره.

وأشار إلى أن ما حققته شرطة الشارقة اليوم من نمو وإنجازات لم تكن لتحقق لولا فضل الله ثم الدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتوجيهات سموه الرشيدة، مؤكداً أن رؤية سموه الحكيمة كانت دائماً الدافع الأساس وراء كل خطوة اتخذتها القيادة نحو التطور والتميز.

كما أكد أن المتابعة الدقيقة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الإنجازات، مضيفاً أن هذا الدعم يشكل الأساس الذي تستند إليه شرطة الشارقة في سعيها الدؤوب لتحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة في الإمارة، مؤكداً أن القيادة العامة ستواصل العمل بتوجيهات سموهما في تحقيق تطلعات الإمارة وأهدافها الاستراتيجية.

وأوضح سعادة القائد العام لشرطة الشارقة أن التصميم الجديد بخطوطه الرأسية والأفقية والمائلة يحمل معنى دلالياً يعكس في منظوره حرف "ش" من كلمة "شارقة"، في إشارة إلى وضوح الرؤية والأهداف التي تسعى شرطة الشارقة لتحقيقها في تعزيز الأمن والأمان في الإمارة، ولفت إلى أن عملية التغيير للتصميم الجديد للدوريات ستتم بشكل متسلسل وبوتيرة متواصلة، حتى تكتمل عملية تحويل جميع الدوريات إلى الشكل الذي يعكس هويتها الجديدة بالكامل.
September 30, 2024 / 5:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.