جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من 13 دائرة وهيئة حكومية بالإمارة

"موارد الشارقة" تحتفل بتخريج منتسبي برنامج اللغة الإنجليزية

30 سبتمبر 2024 / 1:49 PM
"موارد الشارقة" تحتفل بتخريج منتسبي برنامج اللغة الإنجليزية
download-img
احتفت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بتخريج 53 موظفاً وموظفة من برنامج اللغة الإنجليزية الذي نظمته بالتعاون مع الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث شارك في البرنامج موظفون من 13 دائرة وهيئة حكومية في الإمارة.
الشارقة 24:

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بتخريج 53 موظفاً وموظفة من برنامج اللغة الإنجليزية الذي نظمته بالتعاون مع الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث شارك في البرنامج موظفون من 13 دائرة وهيئة حكومية في الإمارة، تتمثل في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ودائرة الموارد البشرية، وبلدية الذيد، ودار الوثائق، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ودائرة شؤون الضواحي، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومعهد الشارقة للتراث، ومؤسسة الشارقة للفنون، ونادي سيدات الشارقة، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وهيئة الشارقة للمتاحف، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص.

أقيم حفل التخريج في مقر الجامعة الأميركية بالشارقة، بحضور سعادة ماجد حمد المري، مدير دائرة الموارد البشرية، ومن الدائرة عفاف المرزوقي خبير برامج تطويرية بالدائرة، وسيف دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة. ومن جهة الجامعة الأميركية أمل الغماي المدير التنفيذي لخدمات الموظفين، وعلي الشحيمي المدير التنفيذي لمكتب إدارة الاستقطاب والقبول، وسعيد الشامسي رئيس البروتوكول، وعلي السويدي نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية.

وركز البرنامج على عدة محاور أساسية، من بينها مهارات التواصل الفعال، وكتابة التقارير الرسمية، والمراسلات المهنية، بالإضافة إلى إجراء المحادثات والنقاشات المهنية، مع التركيز على تطوير مهارات التحدث والاستماع لتحسين الأداء اليومي للموظفين، كما تم تقسيم المشاركين إلى أربعة مستويات تعليمية وفقاً لتقييم قدراتهم اللغوية، حيث صمم البرنامج بمحتوى تدريبي يناسب احتياجات كل مستوى، ويعزز المهارات اللغوية.

وأشاد سعادة ماجد حمد المري، مدير دائرة الموارد البشرية في كلمته بجهود المشاركين في البرنامج ومثابرتهم لتطوير مهاراتهم اللغوية واستيفاء جميع متطلباته بنجاح. ودعاهم إلى الحرص على التعلم المستمر بما يسهم في تطورهم المهني ويدعم مسارهم الوظيفي.

وأوضح سعادته أن تنظيم هذا البرنامج يأتي ضمن خطط التدريب بالدائرة، وفي إطار جهودها الرامية إلى تطوير الموارد البشرية وتعزيز مهاراتها لمواكبة التغيرات المتسارعة في بيئة العمل، كما أكد على أهمية إتقان اللغة الإنجليزية باعتبارها مهارة أساسية تسهم في تحسين التواصل الفعّال مع مختلف الشرائح المستهدفة من قبل الجهات الحكومية، وتعزز الأداء الوظيفي، مما ينعكس بشكل إيحابي على تقديم خدمات متميزة وفق أعلى معايير الجودة.

وأثنى على التعاون المستمر مع الجامعة الأميركية في الشارقة، والذي يأتي ضمن شراكة استراتيجية تهدف إلى تطوير الموارد البشرية في الإمارة، والارتقاء بقدرات الموظفين في بيئة علمية ومهنية تشجع على التفاعل وتطوير المهارات بشكل عملي مؤثر، كما قدم شكره وتقديره للجامعة على الدعم الأكاديمي والتدريبي الذي وفرته للمشاركين من خلال برامج تعليمية متخصصة في المهارات اللغوية.
September 30, 2024 / 1:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.