جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضتا توحيد الجهود وتسريع إنجاز عمليات الربط والتكامل

اقتصادية وبلدية الشارقة تبحثان سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك

29 سبتمبر 2024 / 7:18 PM
صورة بعنوان: اقتصادية وبلدية الشارقة تبحثان سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك
download-img
بحث سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، خلال استقباله، وفداً من بلدية مدينة الشارقة، برئاسة سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام البلدية، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، لتوحيد الجهود وتسريع تنفيذ وإنجاز عمليات الربط والتكامل، والإجراءات المتبعة في مجال رصد المخالفات.
الشارقة 24:

استقبل سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وفداً من بلدية مدينة الشارقة، برئاسة سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام البلدية، والمهندس خليفة بن هده السويدي مدير الخدمات الفنية، وخالد بن فلاح السويدي مدير خدمة المتعاملين، وعاطف الزرعوني مدير الخدمات المساندة.

وضم الوفد الزائر أيضاً، عادل عمر سالم مدير الصحة العامة والمختبرات المركزية، والشيخة الدكتورة شذى علي المعلا مدير الدعم المؤسسي ببلدية مدينة الشارقة، وذلك بحضور عدد من المستشارين ومديري الإدارات والمسؤولين في الدائرة.

وفي بداية اللقاء، رحّب سعادة رئيس الدائرة بالضيوف، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات، التي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين لتوحيد الجهود وتسريع تنفيذ وإنجاز عمليات الربط والتكامل، إلى جانب مناقشة عدد من الإجراءات المتبعة بين الجهتين في مجال رصد المخالفات. 

وتعرف وفد بلدية الشارقة، على هيكلة واستراتيجية العمل المتبعة في المجالات المشتركة، وبحث الطرفان، الأمور المشتركة وآليات وسبل تعزيز هذا التعاون من أجل توفير كل الإمكانات لقطاع الأعمال والمستثمرين والمتعاملين، والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، بما يخدم كل القطاعات في الشارقة وفقاً لتوجهات القيادة الرشيدة في الإمارة.

وأكد سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس الدائرة، حرص اقتصادية الشارقة، على تعزيز تعاونها البناء مع بلدية مدينة الشارقة، منوهاً بمستوى التعاون القائم بين الجانبين في عدة مجالات، منها فرق العمل واللجان المشتركة التي تعمل على توحيد وتكامل جهود الجانبين بما يواكب التطور الاقتصادي الذي تشهده الإمارة ويخدم أجندة التنمية الشاملة والمستدامة، مؤكداً أن هذا التعاون أسفر عن تحقيق نتائج ملحوظة عكست تكامل جهودهما.

من جانبه، أكد سعادة عبيد سعيد الطنيجي، أن بلدية الشارقة تعمل ضمن استراتيجيتها على الارتقاء بالخدمات، وتطويرها باستمرار وتحقيق الربط الإلكتروني بما يدعم رؤى وتوجهات الإمارة في التحول الرقمي وتقديم أفضل الخدمات بالسرعة اللازمة لاختصار الوقت والجهد على المتعاملين بما يؤكد دورها في توفير كافة التسهيلات والتشجيع على الاستثمار وتحقيق رضا وسعادة المتعاملين.

وأفاد الطنيجي، بأن هذه الزيارة تعزز من التعاون المشترك مع دائرة التنمية الاقتصادية، وتساهم في توفير خدمات متميزة وسهلة وميسرة، خصوصاً في ظل حرص الجهتين على التنسيق والتعاون فيما بينها، لتقديم أفضل الخدمات بالدقة والسرعة، وإنجاز أكبر قدر من المعاملات خلال وقت قياسي، وتوحيد الجهود لدعم رؤى وتطلعات الإمارة في مجال التحول الرقمي.

وفي ختام اللقاء، أكد الطرفان، أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهتين، بما يسهم في تطوير منظومة العمل المشترك، لتحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة التي تصبو لها الإمارة، وذلك من خلال توثيق التعاون وتعزيز التواصل بشكل مستمر، بما يعود على المجتمع بالفائدة.
September 29, 2024 / 7:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.