الشارقة 24 – محمد الحمادي:
أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن ترقية قائد عام شرطة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُرقى سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر، قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور المرسوم.