جار التحميل...

°C,
تحت شعار "جسور التواصل"

مجلس أولياء أمور طلبة دبا الحصن ينظم ملتقى السيدات الثاني

18 سبتمبر 2024 / 6:52 PM
أكدت صفية حسن النعيمي مسؤول مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، أهمية الملتقيات والجلسات الحوارية في تعزيز الشراكة وتضافر الجهود بين أطراف منظومة التعليم، والتي تشمل المؤسسات والمدارس وأولياء الأمور.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي، اليوم الأربعاء، ملتقى السيدات الثاني تحت شعار "جسور التواصل"، وذلك بمقر المجلس.

وأوضحت صفية حسن النعيمي مسؤول المجلس، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الملتقى ضم حشداً كبيراً من التربويات وأمهات الطلاب والطالبات المنتسبين لمدارس مدينة دبا الحصن.

وأضافت النعيمي، أن الملتقى هدف إلى تعزيز أواصر التعاون بين المجلس من ناحية، وأولياء الأمور من ناحية أخرى، بما يعود بالنفع على مخرجات التعليم والتحصيل لدى الطلبة في مختلف المراحل الدراسية.

وأشارت مسؤول المجلس، إلى أن مثل هذه الملتقيات تسهم في تحقيق التقارب والتفاهم، وتعزز من تضافر الجهود بين منظومة التعليم وأطرافها، الارتقاء بجودة التعليم وتحقيق رسالته التربوية والعلمية، فضلاً عن دورها في تبادل الآراء، والتعرف على مقترحات أولياء الأمور، وبلورتها في صورة قرارات تخدم قطاع التعليم.
September 18, 2024 / 6:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.