جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مدرسة الخالدية

"أمور طلبة دبا الحصن" ينظم اللقاء التربوي الأول لمجلس أوليائه

08 سبتمبر 2023 / 10:12 AM
صورة بعنوان: "أمور طلبة دبا الحصن" ينظم اللقاء التربوي الأول لمجلس أوليائه
download-img

بحضور رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، محمد راشد رشود الحمودي، وبالتعاون مع مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين، نظم المجلس اللقاء التربوي الأول لأولياء الأمور صباح أمس بهدف إشراكهم في العملية التربوية، وتشجيعهم على متابعة الأبناء بشكل يومي للارتقاء بمستواهم العلمي.
الشارقة 24:

في إطار خطة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، وبالتعاون مع مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين، نظم المجلس اللقاء التربوي الأول لأولياء الأمور صباح أمس بهدف إشراكهم في العملية التربوية. 

ففي بداية الاجتماع، رحب الدكتور عمر سليمان العضب، مدير المدرسة، بأولياء الأمور، مثمناً دور مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن في متابعة الميدان التربوي واهتمامه بالطلبة في تحفيزهم ورفع مستواهم الأكاديمي.

من جانبه، أشاد محمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، بجهود المدرسة وتعاونها مع المجلس ورحب بأولياء الأمور وهنأهم بالعام الدراسي 2023 - 2024، معبّراً عن أمنياته بأن يكون عامًا دراسيًا ناجحًا مليئًا بالجد والاجتهاد.

وفيما يتعلق بالتوجيهات والنصائح لأولياء الأمور، أكد الحمودي على أهمية متابعة الأبناء بشكل يومي للارتقاء بمستواهم العلمي والتواصل لدعم وتعزيز الميدان التربوي. 

كما شدد على أهمية انتظام الطلبة في الفصول والتركيز في الحصص وتركيز الجهد على فهم الدروس والاستنتاج، ثم دخول المنصة الافتراضية لضمان فهم الدروس.

وانتهى الاجتماع بتوصيات هامة منها ضرورة احتواء الطلاب وتحفيزهم أثناء الدراسة، وضرورة عقد مثل هذه الاجتماعات لما لها من مصلحة وفائدة في توجيه الأبناء نحو العلم والمعرفة. 

كما أوصى بضرورة عقد اجتماعات منفردة لمعلمي الفصول لمعرفة ولي الأمر وإشراكه في العملية التعليمية لتمكينه من متابعة تقدم أبنائه بشكل فعّال.

وحضر اللقاء محمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، والدكتور عمر سليمان العضب، مدير مدرسة الخالدية، وعصام أحمد نشأت، عضو مجلس أولياء الأمور وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية لمدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين.
September 08, 2023 / 10:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.