جار التحميل...

°C,
بفعاليات تراثية وفنية

مجلس أولياء دبا الحصن يختتم مشاركته بمهرجان المالح والصيد البحري

September 12, 2022 / 7:00 PM
جانب من مشاركة المجلس في المهرجان
جانب من مشاركة المجلس في المهرجان
اختتم مجلس أولياء أمور طلبة دبا الحصن، مشاركته الناجحة في مهرجان المالح والصيد البحري الـ9، بعد أن قدم عدداً من الفقرات الفنية تحت عنوان "توليفات بحرية"، ومسابقات تراثية بحرية، إلى جانب ورش تراثية بحرية، وألعاب شاطئية شعبية.
الشارقة 24:

أسدل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، الستار على مشاركته الناجحة في مهرجان المالح والصيد البحري بدورته التاسعة، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بالتعاون مع المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وبلدية مدينة دبا الحصن.

وحقق المجلس، من خلال تلك المشاركة النوعية، العديد من العوائد الإيجابية، إثر عمله على تحقيق أهدافه في تعزيز الشراكة المجتمعية، ونقل تلك المشاهد للأجيال.

وكرّم سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، مجلس أولياء أمور طلبة دبا الحصن، على مشاركته في المهرجان، يصاحبه سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة طالب عبد الله صفر اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن.

وقدم المجلس، عدداً من الفقرات الفنية على مسرح المهرجان، تحت عنوان "توليفات بحرية"، بجانب تنظيمه مسابقات تراثية بحرية، بالإضافة إلى ورش تراثية بحرية، وألعاب شاطئية شعبية.

وقدم محمد عبد الله اسحاكوه رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة بالمهرجان، الشكر والتقدير على المشاركة السنوية لمجلس أولياء الأمور في هذا المهرجان التراثي.
September 12, 2022 / 7:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.