جار التحميل...

°C,
عقد لقاء الشركاء الأول تحت شعار "نجتمع لنتشارك معاً"

مجلس أولياء أمور طلبة دبا الحصن يبحث مع شركائه سبل تعزيز التواصل

June 05, 2024 / 8:34 AM
سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي ومحمد راشد رشود الحمودي في لقطة جماعية على هامش اللقاء
بحث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، خلال لقاء الشركاء الأول، الذي نظمه تحت شعار "نجتمع لنتشارك معاً"، سبل تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات والمؤسسات المعنية بالميدان التربوي، وترسيخ التواصل البناء والفعّال، للارتقاء ببرامج وأنشطة المجلس، والوصول إلى أفضل الممارسات.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، لقاء الشركاء الأول تحت شعار "نجتمع لنتشارك معاً"، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات والمؤسسات المعنية بالميدان التربوي، وتنمية أدوار الشركاء الاستراتيجيين للمجلس، بما يخدم الطلبة .

وجاء اللقاء الذي عقد مقر المجلس، لترسيخ حلقة الوصل بين أولياء الأمور والجهات المعنية، وتعزيز التواصل البناء والفعال بين الشركاء على مستوى مدينة دبا الحصن، للارتقاء ببرامج وأنشطة المجلس، والوصول إلى أفضل الممارسات.

حضر اللقاء، سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، ومحمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، وأعضاء المجلس وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية.

ورحب الحمودي في مستهل اللقاء بالحضور، وتوجه إليهم بالشكر والثناء على اهتمامهم بالمشاركة في هذا اللقاء.

وناقشت شيخة أحمد الهنداسي رئيسة اللجنة التربوية في المجلس، محاور الاجتماع، بمشاركة عدد من مديري ورؤساء المؤسسات والجهات على مستوى المدينة، مؤكدين أهمية تضافر الجهود لتحقيق النتائج التربوية والتعليمية المرجوة.

وطرح المجتمعون، عدداً من التوصيات البناءة الرامية إلى تحديد أفضل الوسائل التربوية والتعليمية، وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية.
June 05, 2024 / 8:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.