جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لصالح كبار السن من أعضاء نادي الأصالة

"اجتماعية الشارقة" تنظم ورشة تدريبية حول أساسيات استخدام الإنترنت

15 سبتمبر 2024 / 3:59 PM
"اجتماعية الشارقة" تنظم ورشة تدريبية حول أساسيات استخدام الإنترنت
download-img
أقام مركز خدمات كبار السن، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ورشة تدريبية حول أساسيات استخدام الإنترنت لصالح كبار السن، من أعضاء نادي الأصالة، بهدف تعزيز التمكين الإلكتروني لديهم، وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات الرقمية.
الشارقة 24:

نظم مركز خدمات كبار السن، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ورشة تدريبية حول أساسيات استخدام الإنترنت لصالح كبار السن، من أعضاء نادي الأصالة، بهدف تعزيز التمكين الإلكتروني لديهم، وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات الرقمية في حياتهم اليومية.

كما تأتي هذه الورشة ضمن مبادرات المركز الرامية إلى تطوير مهارات كبار السن، في التعامل مع التقنية الحديثة، وتسهيل تواصلهم مع العالم الرقمي، مما يساهم في تحسين جودة حياتهم وتفاعلهم مع المجتمع.

وقد لاقت الورشة استحسان المشاركين، حيث تم تقديم معلومات عملية حول تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات الأساسية، بما يعزز الاستقلالية في استخدام الأدوات الرقمية.

وأوضحت خلود عبد الله آل علي، مدير مركز خدمات كبار السن بالدائرة، أن الورشة كانت تفاعلية ومصممة لتمكين كبار السن بمهارات الإنترنت الأساسية، مشيرة إلى استفادة المشاركين بكيفية تصفح المواقع الإلكترونية بثقة، بالإضافة إلى مهارات البحث عن المعلومات واستخدام البريد الإلكتروني، والتعرف على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضافت آل علي إننا نسعى في مركز خدمات كبار السن إلى تعزيز مهارات القراءة الرقمية لدى كبار السن، ونسلط الضوء على أهمية الحفاظ على الأمان الرقمي وحماية البيانات الشخصية، كما ونعتزم بتنظيم المزيد من البرامج والفعاليات التعليمية في المستقبل لدعم كبار السن وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتفاعل بثقة مع العالم الرقمي.
September 15, 2024 / 3:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.