جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
زار معرض ومؤتمر "IBC" أمستردام

وفد الشارقة للإذاعة والتلفزيون يتعرف على أحدث تقنيات البث والإنتاج

15 سبتمبر 2024 / 2:28 PM
وفد الشارقة للإذاعة والتلفزيون يتعرف على أحدث تقنيات البث والإنتاج
download-img
زار وفد من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي، الذي تحتضنه العاصمة الهولندية أمستردام، من 13 إلى 16 سبتمبر الجاري، ويُعتبر هذا الحدث أحد أبرز الملتقيات العالمية المتخصصة في تقنيات البث الفضائي والإنتاج الإعلامي.
الشارقة 24:

في خطوة تعكس الحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال البث التلفزيوني والإذاعي، زار وفد من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي IBC - International Broadcasting Convention، الذي تحتضنه العاصمة الهولندية أمستردام من 13 إلى 16 سبتمبر الجاري، ويُعتبر هذا الحدث أحد أبرز الملتقيات العالمية المتخصصة في تقنيات البث الفضائي والإنتاج الإعلامي، ويجذب مشاركات واسعة من رواد الصناعة والمطورين من أكثر من 170 دولة.

وخلال الزيارة، قام الوفد بجولة موسعة في المعرض واطلع على أحدث الابتكارات في مجال أجهزة البث التلفزيوني والكاميرات المتطورة، التي تمثل نقلة نوعية في جودة التصوير ودقة الإخراج. 

وقد تضمنت الجولة التعرف على حلول متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة الصورة والصوت، بالإضافة إلى تقنية البث السحابي التي تُحدث ثورة في كيفية إدارة وتشغيل المحتوى الإعلامي.

كما بحث الوفد مع مختلف الشركات المشاركة في المعرض، سبل تعزيز التعاون، خاصة وأن الهيئة تحرص على التطوير الدائم لأنظمتها وبنيتها التحتية بما يواكب المتغيرات السريعة في قطاع الإعلام ويضمن تقديم محتوى متميز للجمهور، وفقاً للتوجيهات والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وضم وفد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون كلاً من منى عمران الطنيجي رئيس قسم النقل الخارجي، وعلي جاسم الحداد، رئيس قسم الصوت، ومنى عبد العزيز الرادمي، رئيس قسم الإخراج، ولطيفة سهيل الشامسي، مهندس تكنولوجيا البث، ومها درويش المزروعي، مهندس تكنولوجيا البث، وأحمد سالم السويدي مهندس تكنولوجيا البث، ومحمد أحمد بانيزان، منتج برامج.
September 15, 2024 / 2:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.