جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في مجال التسويات المالية

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري

15 سبتمبر 2024 / 2:14 PM
شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
download-img
استعرض سعادة العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب المدير العام للعمليات الشرطية بشرطة الشارقة، خلال استقباله وفداً من دائرة التسجيل العقاري في الإمارة، برئاسة سعادة عبد العزيز الشامسي المدير العام للدائرة، نظام التسويات المالية بشرطة الشارقة، وبحث تعزيز التعاون بين الجانبين.
الشارقة 24:

استقبل سعادة العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب المدير العام للعمليات الشرطية بشرطة الشارقة، وفداً من دائرة التسجيل العقاري في الإمارة، برئاسة سعادة عبد العزيز الشامسي المدير العام للدائرة، وهدفت الزيارة إلى تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين، واستعراض نظام التسويات المالية بشرطة الشارقة.

حضر اللقاء عبد الله الزرعوني، مدير إدارة التصرفات العقارية بدائرة التسجيل العقاري، وعلي ديماس مدير إدارة الشؤون القانونية، والعقيد عبد الرحمن ناصر الشامسي رئيس قسم المطلوبين بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، والعقيد حمد بن قصمول نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من الضباط وذوي الاختصاص.

رحب سعادة العميد إبراهيم العاجل بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومشيداً بجهود دائرة التسجيل العقاري في دعم رؤية الإمارة والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة، وأكد على حرص شرطة الشارقة على تعزيز أواصر التعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية؛ ارتقاءً بجودة حياة المجتمع.

 واطلع الوفد على تجربة شرطة الشارقة في مجال التسويات المالية من خلال مبادرة "الصلح خير"، والنتائج الإيجابية التي حققتها في التسويات المالية، وتسديد القيود الجنائية، وإصلاح العلاقات بين الأطراف المتنازعة في القضايا ذات الصلة، والتي أسهمت في إيجاد حلول مستدامة لتلك النزاعات؛ مما أسهم في الحفاظ على العلاقات الإنسانية والمجتمعية، بالإضافة إلى مناقشة حوكمة التملك ونظام التسويات المرتبط بها.

وفي ختام الزيارة شكر الوفد الزائر شرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، معبّراً عن أمله في استمرار التواصل والتعاون المثمر بين الجانبين وتبادل الخبرات؛ بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وبما يحقق الاستقرار الاجتماعي في الإمارة.
September 15, 2024 / 2:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.