جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جمعت بين المهندسين الجدد وأصحاب الخبرة

أشغال الشارقة تحتفل بيوم المهندسين ضمن جلسة حوارية

15 سبتمبر 2024 / 2:26 PM
أشغال الشارقة تحتفل بيوم المهندسين ضمن جلسة حوارية
download-img
بهدف تعزيز التواصل بين الأجيال ودعم الكفاءات الهندسية الشابة، احتفلت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، بيوم المهندسين عبر تنظيم جلسة حوارية مميزة تحت عنوان "مسيرة متميزة ورؤى واعدة"، جمعت بين المهندسين الجدد من الدائرة ونخبة من المهندسين ذوي الخبرة.
الشارقة 24:

احتفلت دائرة الأشغال العامة في الشارقة بيوم المهندسين عبر تنظيم جلسة حوارية مميزة تحت عنوان "مسيرة متميزة ورؤى واعدة"، جمعت بين المهندسين الجدد من الدائرة ونخبة من المهندسين ذوي الخبرة، وذلك في إطار تعزيز التواصل بين الأجيال ودعم الكفاءات الهندسية الشابة.

وهدفت الجلسة إلى تبادل الخبرات والآراء حول التحديات الحالية والمستقبلية في مجال الهندسة، وتسليط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه المهندس في مشاريع التنمية المستدامة في الإمارة. كما تخلل الجلسة عدد من النقاشات حول أفضل الممارسات الهندسية وأحدث التقنيات المستخدمة في تنفيذ المشاريع.

وفي كلمتها الافتتاحية، أشادت عائشة بجاش تنفيذي أول علاقات عامة في الدائرة، بأهمية هذه المبادرة التي تسهم في تطوير مهارات المهندسين الجدد، وتعزيز انخراطهم في مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها الشارقة.

وتحدث كل من المهندسين ميثه الذباحي وحميد السويدي وأحمد الحمودي وحسين فاروق العوضي، عن تجربتهم في الدائرة وأبرز المشاريع التي أشرفوا عليها، لاسيما وأن كلاً منهم مثل إدارة مختلفة من مشاريع إلى خدمات عامة إلى صيانة وتصميم هندسي، فيما أدار الحوار الموظف أحمد مسعد من إدارة الخدمات العامة.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها دائرة الأشغال العامة، بهدف تعزيز بيئة العمل الهندسي في الإمارة وتحفيز المهندسين على الابتكار والإبداع في مجالات عملهم.
September 15, 2024 / 2:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.