جار التحميل...

°C,
لفتح آفاق تعاون مشترك في اقتصاد الذهب

مذكرة تفاهم علمي بين الجامعة القاسمية ومجلس الذهب العالمي

15 سبتمبر 2024 / 12:29 PM
أبرمت الجامعة القاسمية مذكرة تفاهم مع مجلس الذهب العالمي، لفتح آفاق تعاون علمي مشترك في اقتصاد الذهب، بين مركز الشارقة للاقتصاد الإسلامي في الجامعة، ومجلس الذهب العالمي، لتبادل الخبرات والتعاون العلمي، بهدف تطوير وسائل الاستثمار في الاقتصاد الإسلامي.
الشارقة 24:

وقعت الجامعة القاسمية مذكرة تفاهم مع مجلس الذهب العالمي، لفتح آفاق تعاون علمي مشترك في اقتصاد الذهب، بين مركز الشارقة للاقتصاد الإسلامي في الجامعة، ومجلس الذهب العالمي، وتأتي هذه المذكرة في إطار تعزيز التعاون.

وقع المذكرة في مقر الجامعة القاسمية، صباح السبت، الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، وأندرو نايلور، رئيس قسم الشرق الأوسط والسياسات العامة في مجلس الذهب العالمي بحضور مسؤولي الجانبين.

وأعرب الأستاذ الدكتور عواد الخلف عن أهمية هذه المذكرة، مؤكداً أنها تمثل خطوة مهمة في تحقيق البعد الاقتصادي من فلسفة الجامعة القاسمية ورسالتها، ولا سيما أن الجانبين يعملان معاً على التحضير لإقامة مؤتمر علمي مشترك في فصل الربيع المقبل، تشارك فيه نخبة من كبار الخبراء والمتخصصين في اقتصاد الذهب. 

فيما أشار أندرو نايلور، رئيس قسم الشرق الأوسط والسياسات العامة في مجلس الذهب العالمي، إلى أن المذكرة تُعد خطوة مهمة في تلاقي الجهود نحو تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية الرائدة في مجال الاستثمار والاقتصاد العالمي، كمركز الشارقة للاقتصاد الإسلامي في الجامعة.

وأكد الدكتور ياسر الحوسني مدير مركز الشارقة للاقتصاد الإسلامي في الجامعة القاسمية، أهمية مذكرة التفاهم في تبادل الخبرات والتعاون العلمي، بهدف تطوير وسائل الاستثمار في الاقتصاد الإسلامي.
September 15, 2024 / 12:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.