جار التحميل...

°C,
في حفل نظمته عمادة شؤون الطلبة

الجامعة القاسمية تستقبل طلبتها من 127 دولة للعام 2024-2025

12 سبتمبر 2024 / 9:09 AM
استقبلت الجامعة القاسمية طلبتها الجدد الذين تم قبولهم للدراسة في كلياتها الخمس للعام الأكاديمي 2024-2025، ويأتي هذا الاستقبال في إطار حفل تنظمه عمادة شؤون الطلبة في بداية كل عام دراسي، حيث يتم الترحيب بجميع الدارسين وتشجيعهم على بدء عام دراسي مليء بالإبداع والتميز، وتجدر الإشارة إلى أن عدد الجنسيات التي ينتمي إليها الطلاب قد زاد ليصل إلى 127 جنسية.
الشارقة 24:

نظمت الجامعة القاسمية حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2024-2025 م الملتحقين بالدراسة في كلياتها الخمس، بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة ونواب مدير الجامعة ومساعد المدير لشؤون الطالبات وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

ويعكسَ الحفل الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة مع بداية كل عام دراسي الترحيب بكافة الدارسين الذين جرى قبولهم للانضمام إلى رحاب الجامعة القاسمية وتحفيزهم على بدء عام دراسي ملؤه الإبداع والتفوق خاصة بعد ازداد عدد الجنسيات التي ينتمي إليها الطلبة إلى 127، وهذا التنوع يعكس الجهود المستمرة للجامعة في استقطاب الطلبة من مختلف أرجاء العالم.

بدأ الحفل الذي أقيم في مقر الجامعة صباح أمس الأربعاء، في مسرح الجامعة، بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، رحب بعدها سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية بالطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة.

ووجه الخلف لأبنائه الطلبة بعض النصائح حثهم فيها على طلب العلم والاجتهاد، وأن يفتخروا بالالتحاق بالجامعة من بين آلاف المتقدمين كون الجامعة القاسمية منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي مسترشدة في كل ما تقوم به بأسس الإسلام ومبادئه وتعاليمه السمحة المنفتحة على العالم أجمع وفق نهج مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه لتهيئة بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة للدارسين.

وتفقد سعادة مدير الجامعة والنَواب والعمداء معرضاً شمل جميع ما تقدمه عمادة شؤون الطلبة من أنشطة وخدمات، وتضمنت فقرات الحفل فيلماً وثائقياً عن أنشطة العمادة والخدمات التي تقدمها، وعرضاً رياضياً لمنتخب الجامعة القاسمية للجوجيتسو ثم عرض مادة فيلمية للتعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
September 12, 2024 / 9:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.