جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنه يزيد الإنتاجية ويعزز النمو الاقتصادي الشامل

لين: التواصل الحكومي الفعّال يلعب دوراً حيوياً في دفع عجلة التنمية

04 سبتمبر 2024 / 5:59 PM
لين: التواصل الحكومي الفعّال يلعب دوراً حيوياً في دفع عجلة التنمية
download-img
الدكتور جاستن لين
أكد الدكتور جاستن لين، الخبير الاقتصادي والأكاديمي والنائب الأول السابق لرئيس شؤون الاقتصاد التنموي في البنك الدولي، في تصريحات على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أن التواصل الفعّال يلعب دوراً حيوياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالدولة، ويؤدي إلى زيادة الإنتاجية والابتكار والنمو الشامل في الاقتصاد.
الشارقة 24:

شارك الدكتور جاستن لين، الخبير الاقتصادي والأكاديمي والنائب الأول السابق لرئيس شؤون الاقتصاد التنموي في البنك الدولي (2008-2012)، في فعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة، اليوم الأربعاء وغداً الخميس.

وأكد الدكتور لين، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أهمية التواصل الفعّال في السياسات الحكومية، وخاصة في قطاع التعليم، وأضاف أن إيصال تفاصيل النظام التعليمي وفوائده المحتملة من الأفراد إلى الجمهور أمر بالغ الأهمية، ويحقق الرضا لدى الناس.

وصرح لين، بأن تنفيذ استراتيجيات الاتصال، من شأنه أن يضمن بقاء الجمهور على اطلاع بالتطورات في القطاع التعليمي، ويحفز أفراد المجتمع على المشاركة في تحقيق التقدم في هذا المجال.

ونوه الخبير الاقتصادي والأكاديمي، إلى أن التواصل الفعّال يلعب دوراً حيوياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالدولة، حيث تسهل قنوات الاتصال الواضحة والفعّالة، تبادل الأفكار والمعرفة والموارد، ما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والابتكار والنمو الشامل في الاقتصاد.
September 04, 2024 / 5:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.