جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دورته الـ 13

رشيد يزمي والمخترع علي اللوغاني يلهمان العالم في "الاتصال الحكومي"

04 سبتمبر 2024 / 9:48 PM
ألقى المهندس المغربي المهندس رشيد يزمي، العالم متخصص في علم المواد، والطالب الإماراتي المخترع علي اللوغاني خطابات ملهمة في افتتاح الدورة 13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بمركز إكسبو الشارقة، مؤكدين أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي مناسبة مهمة ليعلم العالم ما تقوم به إمارة الشارقة في التعامل مع كل ما هو جديد وخصوصاً في الذكاء الاصطناعي.
الشارقة 24 - محمود سليم: 

أكد المهندس رشيد يزمي، العالم متخصص في علم المواد، أن المنتدى الدولة للاتصال الحكومي مناسبة مهمة ليعلم العالم ما تقوم به إمارة الشارقة في التعامل مع كل ما هو جديد وخصوصاً الذكاء الاصطناعي، واستخدام أساليب التواصل الحكومي الفعال لتصبح الشارقة ودولة الإمارات مكاناً مهماً لجلب الكفاءات العربية والعالمية في مختلف المجالات والتي ستغير الحياة في المستقبل.

وأضاف يزمي في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الاتصال الحكومي يساهم في جلب هذه المواهب والانضمام لهذا السباق العالمي والتي تشارك بها دول العالم الكبري، وبينها الإمارات التي لديها القدرة على المنافسة في هذا المجال وتستقطب الباحثين والعلماء والخبراء في الميادين العلمية والاجتماعية. 

بينما استعرض الطالب علي حميد اللوغاني، منتسب مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تجربته منذ اكتشاف والدته لموهبته مبكراً حتى وصل إلى المنافسة في أكبر المسابقات العلمية وحصد الذهب خلالها، وحديثه المُلهم للعالم خلال فعاليات الدورة 13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي. 

وأشار اللوغاني إلى أن أحد أهم مشاريعه هو "دكتور روبوت" وهو مشروع هدفه الحفاظ على حياة المرضى ومساعدة الأطباء في تشخيص الحالات لتسهيل الخطر عليهم، موضحاً أن لديه أكثر من 15 مشروعاً في مجال الابتكار. 

وتوجه اللوغاني بالشكر إلى مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لدعمهم الكبير له وتواجده في أكبر مسابقات العالم في الولايات المتحدة الأميريكية والتي حققنا خلالها الذهب، ومثلت الشارقة ودولة الإمارات خير تمثيل. 
September 04, 2024 / 9:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.