جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تفعيل دور الطلبة في المبادرات التطوعية

"اجتماعية الشارقة" توقع اتفاقية تعاون مع جامعة المدينة لدعم التطوع

02 سبتمبر 2024 / 1:13 PM
اجتماعية الشارقة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة المدينة لدعم التطوع
download-img
خلال توقيع الاتفاقية
وقع مركز الشارقة للعمل التطوعي بدائرة الخدمات الاجتماعية، اتفاقية مع جامعة المدينة في عجمان، بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي بين الطلبة، وتفعيل دورهم في المبادرات التطوعية، وتعزيز التعاون بين الجانبين، وربط دور الجامعات بجهود التطوع.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وربط دور الجامعات بجهود التطوع، تم توقيع اتفاقية تعاون بين مركز الشارقة للعمل التطوعي بدائرة الخدمات الاجتماعية، وجامعة المدينة في عجمان. 

وتهدف هذه الاتفاقية، إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين الطلبة، وتفعيل دورهم في المبادرات التطوعية، وتعزيز التعاون بين الجامعة والمركز.

وقع الاتفاقية عن جامعة المدينة عمران خان رئيس الجامعة، وعن مركز الشارقة للعمل التطوعي خلود النعيمي مدير الشؤون التنفيذية لقطاع خدمة المجتمع.

وتتضمن الاتفاقية، العديد من البنود، بما في ذلك تنظيم دورات تدريبية للمتطوعين من قبل الجامعة، وتوفير فرص لتدريب الطلاب على مهارات العمل التطوعي، بالإضافة إلى إقامة فعاليات مشتركة تعزز من التفاعل بين الطلاب والمجتمع المحلي.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار الجهود المبذولة لتعزيز ثقافة العمل التطوعي في المجتمع، وتدعيم الشراكة بين المؤسسات الأكاديمية والمجتمع المدني.
September 02, 2024 / 1:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.