جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خصص منصات للأطفال واليافعين والأكاديميين

طارق علاي: 250 متحدثاً و160 فعالية بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي

02 سبتمبر 2024 / 3:13 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن أكثر من 250 متحدثاً متخصصاً بالاتصال الحكومي من مختلف دول العالم، يشاركون في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، الذي ينظم أكثر من 160 فعالية وورشة، الأربعاء والخميس المقبلين، حيث استكمل الحدث استعداداته النهائية لإطلاق نسخته الـ13 بعد غدٍ.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

دعا سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الجميع، إلى حضور فعاليات النسخة الجديدة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، والتي تقام تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في مركز إكسبو الشارقة، للتعرف على جديد الحدث العالمي.

وأوضح علاي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، نستقطب في الدورة الـ13 من المنتدى، أكثر من 250 متحدثاً متخصصاً في الاتصال الحكومي من مختلف دول العالم، لافتاً إلى أن المنتدى يتضمن أكثر من 160 فعالية وورشة، ونقاشات لمختلف فئات المجتمع، وأضاف نركز في هذا العام على فئة الأطفال، وستكون لهم منصة خاصة للمشاركة والمساهمة بأفكارهم ومقترحاتهم.

وأشار سعادة مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إلى أنه ستكون هناك منصة للشباب واليافعين في المنتدى، وكذلك للأكاديميين، وسيتم خلالها تقديم أبرز الدراسات والبحوث والكتب في مجال الاتصال الحكومي والإعلام بشكل عام، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق في تقديم نسخة تقدم توصيات يستفيد منها كل من يعمل في مجال الاتصال الحكومي.
September 02, 2024 / 3:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.