جار التحميل...

°C,
للمرة الثانية على التوالي

"شؤون الضواحي" تشارك بـ 6 جلسات نقاشية في "الدولي للاتصال الحكومي"

31 أغسطس 2024 / 9:00 AM
تشارك دائرة شؤون الضواحي في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والذي يعقد في مركز إكسبو الشارقة خلال يومي الأربعاء والخميس، 4 و5 سبتمبر 2024، وتقدم الدائرة خلال المنتدى 6 جلسات نقاشية هامة على مدى اليومين.
الشارقة 24:

للمرة الثانية على التوالي، تشارك دائرة شؤون الضواحي في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والذي يعقد في مركز إكسبو الشارقة خلال يومي الأربعاء والخميس، 4 و5 سبتمبر 2024، وتقدم الدائرة خلال المنتدى 6 جلسات نقاشية هامة على مدى اليومين.

تأتي مشاركة دائرة شؤون الضواحي في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي كخطوة مهمة نحو تطوير وتعزيز استراتيجيات التواصل مع المجتمع.

في اليوم الأول، تنظم دائرة شؤون الضواحي 3 جلسات نقاشية متميزة، تلاقي مع أهدافها في تعزيز الروابط الاجتماعية ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث تتناول الجلسة الأولى، بعنوان "الاتصال الحكومي لمجالس الضواحي: التحديات والفرص"، تضم كل من سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة الدكتور عبد العزيز سعيد المهيري، رئيس هيئة الشارقة الصحية، بإدارة الإعلامية مريم علاي.

الجلسة الثانية تركز على "أدوات الحكومة المرنة لتنمية الاتصال بين مجالس الضواحي والمجتمع"، ويشارك فيها سعادة حسن عبد الله البلغوني، عضو مجلس ضاحية الرحمانية، ويديرها الإعلامي طلال عبد الله.

أما الجلسة الثالثة، فتتناول موضوع "مجالس الضواحي وبناء نموذج حيوي للتواصل الاجتماعي"، مع مشاركة سعادة عامر محمد الزرعوني، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وإدارتها من قبل الإعلامي أحمد النقبي.

وفي اليوم الثاني، تستمر دائرة شؤون الضواحي في تقديم 3 جلسات نقاشية إضافية، الجلسة الأولى بعنوان "الخطوات الفاعلة لمجالس الضواحي في تعزيز الترابط الأسري"، بمشاركة سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة، ويقوم الإعلامي الدكتور عبد السلام الحمادي بإدارتها.

الجلسة الثانية ستتناول "إثمار الحكومة المرنة في مجالس أولياء أمور الطلبة"، بمشاركة سعادة علي أحمد الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وسعادة الدكتور علي عبيد الزعابي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء، بإدارة الإعلامية مريم فكري.

أما الجلسة الثالثة والأخيرة، فستركز على "استراتيجيات التواصل الأكثر تأثيراً في مجالس أولياء أمور الطلبة"، ويشارك فيها الأستاذ صلاح خميس الحوسني، رئيس جمعية المعلمين، وتديرها الإعلامية مريم علاي.

وفي تصريح له، أعرب سعادة الدكتور عبد الله سليمان الكابوري، مدير دائرة شؤون الضواحي، عن اعتزازه بالمشاركة في المنتدى، قائلاً: "تعتبر مشاركتنا في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي فرصة هامة لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الاتصال الحكومي وتعزيز التواصل بين الحكومة والمجتمع، لذا فإن الجلسات النقاشية التي نقدمها تهدف إلى استكشاف التحديات والفرص المتاحة وتحقيق نتائج إيجابية تسهم في تعزيز العلاقة بين المجالس التابعة للدائرة والمجتمع في إمارة الشارقة".

وأضاف الكابوري: "نحن واثقون أن هذه المشاركات ستساهم في تعزيز التعاون والتواصل مع مختلف الأطراف المعنية، مما يدعم تحقيق أهدافنا في تحسين سُبُل الاتصال الحكومي وتعزيز الترابط الاجتماعي، وفق رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، لخدمة سياسات الدائرة في تنمية أطر التواصل مع المجتمع والأسر في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة".
August 31, 2024 / 9:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.