جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تطلق مشروعها الجديد لدعم المواهب

مدينة الشارقة للإعلام تشارك بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13

29 أغسطس 2024 / 10:14 AM
راشد العوبد
download-img
سعادة راشد عبد الله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام
تطلق مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، خلال مشاركتها في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة، مشروعها الجديد لدعم المواهب، وتنظم فعاليات عدة في منصتها، وتستعرض مبادراتها الرائدة.
الشارقة 24:

تشارك مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، في فعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة، كشريك استراتيجي بهدف إثراء الحدث الدولي، من خلال تقديم رؤى وخبرات المدينة، في تعزيز دور الاتصال الحكومي بالشارقة ودولة الإمارات والمنطقة، وتأهيل الكوادر الإعلامية بأحدث الرؤى والتجارب، وتفعيل دور الصناعات الإبداعية في الاقتصاد الوطني.

وأكد سعادة راشد عبد الله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام، أن مشاركة "شمس" تأتي في إطار دعمنا المستمر للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، إيماناً منا بأهمية التعاون المؤسسي وتبادل الخبرات بين مختلف الدول المشاركة، وتعزيزاً للتعاون الاستراتيجي مع الشركاء، لتحقيق أهداف المنتدى لهذا العام تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"، ودعم عمل المنظومة الإعلامية بالإمارة، واستمرار تطورها وتقديم الصورة الإعلامية الرائدة.

وأضاف العوبد، سعداء بشراكتنا الاستراتيجية الممتدة مع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، والتي تتبلور في العديد من الفعاليات الرئيسة، من أجل تعزيز حضورنا في هذا المحفل الإعلامي الكبير، والمساهمة في إنجاحه، من خلال تقديم خبراتنا ورؤيتنا في مستقبل الصناعات الإبداعية الذي يمثل الإعلام المحرك الرئيس لها، بجانب إبراز إمكانات "شمس" لتطوير قطاع إعلامي تقوده التكنولوجيا الحديثة، وكيفية تفعيل دور أكبر للشباب في منظومة العمل الإعلامي.

وأشار مدير مدينة الشارقة للإعلام، إلى أن المشاركة ستساهم بإبراز دور "شمس" في الصناعة الإعلامية في الإمارات، وكيفية إشراك الاتصال الحكومي في منظومة الصناعات الإبداعية، وسيتم استعراض دور قطاع الإعلام بشكل عام ودور "شمس" بشكل خاص، في دعم دور الشباب للمساهمة في مسيرة تطور ونمو إمارة الشارقة ودولة الإمارات، وتابع تشمل مشاركة "شمس" أيضاً، استعراض المبادرات والمشاريع الرائدة التي تعمل بها المدينة، لتكريس تجاربها الناجحة والتي تعزز من مكانة الوطن على خريطة الإبداع الإعلامي، وتكوين رؤية عالمية شاملة في الاتصال الحكومي.

وتشارك مدينة الشارقة للإعلام، في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، من خلال منصة، تضم عدة فعاليات على مدى يومي المنتدى 4 و5 سبتمبر المقبل، التي توفر فرصة للقاء الإعلاميين، بهدف تعزيز الشراكة مع مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وتشمل المشاركة أيضاً، استعراض المبادرات والمشاريع الرائدة التي تعمل بها المدينة، لتكريس تجاربها الناجحة.

وستطلق "شمس"، خلال المنتدى، مشروعها الجديد لدعم المواهب، ويهدف إلى رعاية وتمكين المؤثرين وصناع المحتوى ورواة القصص الناشئين، من خلال تزويدهم بالمهارات والمعرفة والثقة اللازمة للنجاح في عالم التسويق بالمؤثرين، والذي يشمل مجموعة من الورش التدريبية، ويعد من المبادرات الرائدة لـ"شمس" في تطوير قطاع الإعلام، وتم تصميم البرنامج خصيصاً للأفراد، مما يوفر لهم فرصة فريدة للنمو والاحتراف في مجالهم، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المشروع خلال اليوم الأول من المنتدى في منصة "شمس".

وستقدم "شمس"، المدونة الصوتية "حديث شمس" البودكاست التفاعلي الذي تم إطلاقه من قبل مدينة الشارقة للإعلام، بهدف تعزيز التواصل في المجال الإعلامي، ويُسلط البودكاست، الضوء على أبرز التحديات الإعلامية والاقتصادية، ويتضمن مقابلات مع خبراء وشخصيات بارزة.
August 29, 2024 / 10:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.