جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في منطقة البراشي

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تستقبل طلبتها في مبناها الجديد

28 أغسطس 2024 / 4:03 PM
أعلنت سعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، عن افتتاح المبنى الجديد للمدينة في منطقة البراشي، مشيرة إلى أن هذه الخطوة، تأتي في إطار توسيع الخدمات المقدمة للأشخاص من ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع بشكل فعّال.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت سعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بأن مبنى المدينة الجديد في منطقة البراشي، استقبل طلاب المدينة من ذوي الإعاقة في عامهم الدراسي الجديد، في مدرسة الوفاء ومركز التوحد.

وأوضحت اليافعي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه المرحلة تعد الأولى لانتقال المدينة إلى المباني الجديدة، وتضمنت مبنى الإدارة ومدرسة الوفاء ومركز التوحد، ولفتت إلى أنه في المراحل المقبلة سيتم نقل جميع المراكز التابعة للمدينة إلى المباني الجديد.

وأكدت مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، أن المبنى الجديد استقبل 1492 طالباً وطالبة في مدرسة الوفاء ومركز التوحد، وتم تصميمه لتوفير بيئة تعليمية وتأهيلية متكاملة تلبي جميع احتياجات الطلاب، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي يكمن في تعزيز قدرات ومهارات ذوي الإعاقة.

وأضافت اليافعي، أن دور التعليم والتأهيل مهم جداً في تمكين الأفراد من ذوي الإعاقة، وضمان اندماجهم الكامل في المجتمع، حيث إن المبنى الجديد مجهز بأحدث التقنيات والمرافق التي تساعد على تحقيق هذا الهدف.
August 28, 2024 / 4:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.