جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشادت بدورها في نهضة الدولة وتقدمها

خولة السركال: المرأة الإماراتية أثبتت تفوقها في المجالات القيادية

27 أغسطس 2024 / 10:14 AM
خولة السركال
download-img
سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة
أكدت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، أن المرأة الإماراتية تمكنت من إثبات تفوقها وحضورها الفعّال والمؤثّر في شتى المجالات القيادية، وساهمت في نهضة الدولة وتقدمها.
الشارقة 24:

صرّحت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، أن يوم الثامن والعشرين من أغسطس، يمثل مناسبة مهمة للاعتزاز بالمرأة الإماراتية، والتي تمكنت من إثبات تفوقها وحضورها الفعّال والمؤثّر في شتى المجالات القيادية، ما يساهم في نهضة الدولة وتقدمها. 

وأضافت السركال، في تصريح لها بهذه المناسبة، أن هذا اليوم يعتبر تكريماً للمرأة الإماراتية وإنجازاتها، والتي استطاعت تحقيقها بفضل الدعم المتواصل الذي تتلقاه من القيادة الرشيدة، وذلك استمراراً للنهج الراسخ للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وتابعت مدير عام نادي سيدات الشارقة، أنه استناداً إلى مسؤولية ودور نادي سيدات الشارقة وفروعه، والرؤية السامية لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة نادي سيدات الشارقة، نعمل دائماً على تعزيز الدور القيادي للمرأة الإماراتية في مسيرة النهضة وتنمية روح الريادة لديها وصقل مهاراتها وتطوير قدراتها، من خلال البرامج والفعاليات والخدمات المقدمة في بيئة متفردة وشاملة تتميز بالخصوصية والأمان.
August 27, 2024 / 10:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.