جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال احتفال شرطة الشارقة بيوم المرأة الإماراتية

اللواء الشامسي: المرأة الإماراتية شريك أساسي في حماية أمن الوطن

28 أغسطس 2023 / 5:45 PM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي: المرأة الإماراتية شريك أساسي في حماية أمن الوطن
download-img
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أن المرأة الإماراتية إحدى أهم الركائز الرئيسية في مسيرة نهضة الوطن وبناء مستقبله، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح اليوم الاثنين بمقرها، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح اليوم الاثنين، بمقرها، احتفالاً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية والذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "نتشارك للغد"، وذلك بحضور مديري العموم، والنواب، وقيادات نسائية ومجتمعية، وجمع كبير من منتسبات شرطة الشارقة.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أن المرأة الإماراتية إحدى أهم الركائز الرئيسية في مسيرة نهضة الوطن وبناء مستقبله، وأشار إلى أن الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية بفضل الاهتمام والرعاية الكريمة من قيادتنا الرشيدة، عانقت السماء، وأثبتت تفوقاً على كافة الصعد محلياً وعالمياً، وأبرز دورها كأم ومعلمة وقائدة ومصدر إلهام للأجيال، وأعرب عن تقديره للمساهمات التي قدمتها المرأة الإماراتية في مجالات الخدمة الوطنية والعسكرية والأمنية وغيرها، حيث أكد أنها أثبتت نفسها كشريك أساسي في حماية أمن الوطن، وحارسه لمكتسباته، وساهرة على أمنه واستقراره.

وقال: على مستوى القيادة العامة لشرطة الشارقة؛ فإن بنات الوطن يسهمن بعطائهن في العمل الشرطي في كافة المجالات والتخصصات المهنية، حيث شكل عطاؤهن حضوراً متميزاً، ودوراً فاعلاً في دعم مسيرة المؤسسة الشرطية، وأجندتها الوطنية، وانعكاسها على جودة الحياة للمجتمع.

بعدها تابع الحضور خلال الحفل مادة فيلمية مصورة بعنوان "نتشارك للغد"؛ أبرزت مسيرة المرأة الإماراتية، وما قدمته من عطاء رائد في كافة مجالات العمل الأمني، داعمة لمسيرة الوطن الظافرة، ورؤيتها وتوجهاتها الاستراتيجية الراسخة.

تلا ذلك فقرة "ملهمات" قدمت خلالها كوكبة مشرقة من رائدات الإمارات، ضمت الفنانة القديرة سميرة أحمد، والأديبة أسماء الزرعوني، والناشطة في المجال الرياضي مريم الزعابي، والملازم ندى سيف الشامسي من شرطة الشارقة تجربتهن.

وأشار الحضور إلى أن الدعم المباشر من الحكومة الرشيدة في تمكين المرأة الإماراتية التي آمنت بقدراتها لتكون عنصراً مهماً في التنمية المستدامة، قد استطاعت من خلاله أن تتجاوز التحديات وتحقق الإنجازات في مختلف المجالات، التي أصبحت فيها مكوناً أساسيّاً في مسيرة النهضة الشاملة.

بعدها كرّم سعادة قائد عام شرطة الشارقة؛ المشاركين والأمهات بنادي الأصالة التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، والمتقاعدات اللاتي كان لثمرة جهودهن وعطائهن، وتفانيهن طيلة سنوات عملهن أثر كبير فيما حققته شرطة الشارقة من تميز وريادة على كافة الصعد، كما كرم سعادته الشركاء والداعمين والرعاة، من الجهات والمؤسسات المتعاونة معها تقديراً لما يقومون به من أدوار مهمة في دعم أهدافها الاستراتيجية.
August 28, 2023 / 5:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.