جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لعام 2024

المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يطلق برنامج الاتصالCOMMS

27 أغسطس 2024 / 7:05 PM
ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة برنامج "COMMS"، وذلك في إطار الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، بدورته الـ 13، حيث يستمر البرنامج على مدار 4 أيام من 26 إلى 29 أغسطس، في مسرح المجاز بالشارقة، وذكرت هدى سالم الدح مدير إدارة التدريب في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن البرنامج يقدم عدد واسع من ورش العمل الإعلامية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت هدى سالم الدح مدير إدارة التدريب في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بانطلاق برنامج COMMS، الذي يقدم عدد واسع من ورش العمل الإعلامية، ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، بمشاركة عدد كبير من طلبة الإعلام من مختلف الجامعات في الدولة.

وأوضحت هدى الدح في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن البرنامج يهدف إلى تقديم حزمة معلومات إعلامية متكاملة يقدمها نخبة من المحاضرين البارزين في مجال الاتصال الحكومي، وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود المكتب الإعلامي لتعزيز مهارات الطلبة وإعدادهم للمشاركة الفعالة في الساحة الإعلامية.

وأكدت مدير إدارة التدريب، أن من خلال برنامج "COMMS" يسعى المكتب إلى تمكين الطلاب من فهم المهارات الإعلامية والتواصلية، وإكسابهم الخبرات اللازمة ليكونوا قادة المستقبل في مجال الاتصال الحكومي، حيث يشمل البرنامج مجموعة من الورش العلمية والمحاضرات التي تغطي مختلف جوانب الإعلام والاتصال الحكومي.
 
August 27, 2024 / 7:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.