جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد استقبال ملفات من مختلف دول العالم

د. جرار: جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تحولت إلى مسابقة عالمية

21 أغسطس 2024 / 7:34 PM
أكد الدكتور يسار جرار عضو لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، أن أعضاء اللجنة اجتمعوا، اليوم الأربعاء، لاختيار الفائزين في جميع فئات الدورة الـ11 للجائزة، التي تحوّلت إلى مسابقة عالمية، تتضمن دروساً ونماذج مفيدة ومثالية لكل دول العالم.

الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفاد الدكتور يسار جرار عضو لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، بأن أعضاء اللجنة اجتمعوا، اليوم الأربعاء، لاختيار الفائزين في جميع فئات الدورة الـ11، وأعرب عن سعادته بعد عمل سنوات طويلة في الجائزة، التي تحولت إلى مسابقة عالمية بكل معنى الكلمة، وأن الملفات المقدمة شملت الكثير من دول العالم.

وأوضح الدكتور جرار، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن مستوى التجارب التي تم تقديمها للجائزة رائع جداً، وتتضمن دروساً مفيدة لكل العالم، وأضاف شاهدنا جيلاً جديداً من القيادات بمجالات الاتصال الحكومي في القطاعين الخاص والحكومي، وسيتم تكريم هذه النماذج ونشر أفكارها.

وأشار الدكتور يسار جرار، إلى أن فئات جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، غطت كل ما يهم المجتمع اليوم، سواء من الأمور السلبية من ناحية إدارة الأزمات والتعامل معها، أو الإيجابية مثل فئة الشباب، والتطلع نحو المستقبل، والذكاء الاصطناعي، وكل ما يهم المجتمع الذي تزيد علاقته مع الحكومة والقطاع الخاص والاتصال والتواصل.
August 21, 2024 / 7:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.