جار التحميل...

°C,
أقيم في استاد ويمبلي

بأغان جديدة أحيتها بلندن..تيلور سويفت تختتم جولة"العصور" في أوروبا

21 أغسطس 2024 / 11:33 AM
بأغان جديدة، أحيت نجمة موسيقى البوب الأميركية تيلور سويفت حفلها بلندن، ضمن آخر محطة أوروبية في جولتها "العصور"، إذ فوجئت نجمة البوب بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية "فلوريدا"، كما أدت خلال العرض الذي أقيم يوم الثلاثاء في استاد ويمبلي أغنية (سو لونج لندن) "وداعاً يا لندن" للمرة الأولى.
الشارقة 24 - رويترز:

خلال آخر محطة أوروبية في جولتها (العصور)، فوجئت نجمة موسيقى البوب الأميركية تيلور سويفت بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية "فلوريدا".

كما أدت نجمة البوب خلال العرض الذي أقيم يوم الثلاثاء في استاد ويمبلي أغنية (سو لونج لندن) "وداعا يا لندن" للمرة الأولى، وهي أغنية يعتقد المعجبون بشكل كبير أنها تدور حول نهاية علاقتها مع الممثل البريطاني جو ألوين.

والأغنيتان موجودتان في ألبوم سويفت الحادي عشر بعنوان (ذا تورشرد بويتس ديبارتمنت) "قسم الشعراء المعذبين" والذي صدر هذا العام.

وشاركت ويلش، وهي من فرقة أغاني الروك البريطانية (فلورنس + ذا ماشين) "فلورنس + الآلة"، في كتابة أغنية (فلوريدا) وكذلك في غنائها بالنسخة المسجلة.

واجتذبت سويفت المعجبين من شتى الأنحاء للحصول على فرصة لمشاهدة عرضها الذي نال استحسان النقاد في أوروبا.

وعادت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية إلى استاد ويمبلي بلندن الأسبوع الماضي لإحياء 5 عروض بعد إلغاء حفلاتها في فيينا، حيث أحبطت السلطات مخططاً لشن هجوم.



August 21, 2024 / 11:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.