جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار دعم الموهوبين

نادي مليحة يكرّم لاعبيه المتميزين المشاركين في معسكر البوسنة

21 أغسطس 2024 / 8:59 AM
صورة بعنوان: نادي مليحة يكرّم لاعبيه المتميزين المشاركين في معسكر البوسنة
download-img
أقام نادي مليحة الثقافي الرياضي حفل تكريم مميز للاعبيه الذين عادوا مؤخراً من معسكر البوسنة لكرة الطائرة الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي، حيث أقيم الحفل في مقر النادي بحضور أولياء أمور اللاعبين.
الشارقة 24:

في إطار التزامه بدعم الموهوبين وتعزيز دور أولياء الأمور في مسيرة اللاعبين، أقام نادي مليحة الثقافي الرياضي حفل تكريم مميز للاعبيه المتميزين الذين عادوا مؤخراً من معسكر البوسنة لكرة الطائرة، والذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي. 

وقد أقيم حفل التكريم في مقر النادي بحضور أولياء أمور اللاعبين، تقديراً لإنجازاتهم وإسهاماتهم في تعزيز مستقبل النادي.

وكرّم سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، اللاعبين المتميزين، وعكس التكريم من قبل نادي مليحة حرصه على تعزيز إسهامات اللاعبين الواعدين والمتميزين من المشاركين في المعسكرات الدولية ممن تم استقطابهم من قبل مجلس الشارقة الرياضي، في إطار تلاقي الجهود نحو تأهيل مواهب رياضية واعدة تدعم الرياضة الإماراتية.

وتوجّه الخاصوني بكلمات التقدير والإشادة باللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم خلال المعسكر التدريبي في البوسنة، مشيداً بالجهد الكبير والالتزام الذي أظهروه. 

وأكد أن النادي يفخر بمثل هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون طموحات النادي في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، كما وأشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي وسياساته الرامية إلى تأهيل أجيال رياضية بعد اخضاعهم لمعسكر تدريبي لتطوير قدراتهم في رياضة كرة الطائرة.

شمل التكريم اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر التدريبي، وهم: راشد مبارك محمد سعيد الكتبي وعبد الله حميد عبد الله خصوني الكتبي ومحمد صالح علي سيف الكتبي ومحمد حياب محمد سعيد الكتبي.

وعبّر اللاعبون وأولياء أمورهم عن شكرهم وامتنانهم لرئيس النادي ولإدارة النادي على دعمهم المتواصل.

كما وأشاروا بأن هذا التكريم ضمن جهود نادي مليحة المستمرة لتحفيزهم ودعمهم لتحقيق المزيد من التميز في مجال كرة الطائرة، وتعزيز مكانة النادي كأحد الأندية الرائدة في هذا الرياضة.
August 21, 2024 / 8:59 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.