جار التحميل...

°C,
في قفزة نوعية ومهنية بالأنشطة المقدمة خلال العطلة

مصبح الكتبي يدشن فعاليات برنامج النشاط الصيفي لنادي مليحة

July 11, 2023 / 7:41 PM
سعادة مصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة خلال تدشينه البرنامج
أطلق سعادة مصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة، أمس الاثنين، برنامج النشاط الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي، بنسخته التاسعة تحت شعار "عطلتنا غير"، ويتضمن العديد من البرامج الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والدورات والرحلات.
الشارقة 24:

دشن سعادة مصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة، مساء أمس الاثنين، برنامج النشاط الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي، بنسخته التاسعة تحت شعار "عطلتنا غير".

وتقام الفعاليات، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 10 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس المقبل للذكور والإناث، وتتضمن العديد من البرامج الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والدورات والرحلات، في أمتع برامج العطلة الصيفية لأكبر تظاهرة شبابية.

حضر افتتاح الفعاليات بمقر نادي مليحة، محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء المجلس راشد محمد الكتبي، ومنصور راشد بالعجيد، وعوض سعيد حارب الكتبي مدير إدارة الخدمات المساندة ببلدية منطقة مليحة، وعدد من أولياء أمور الطلبة والطالبات والمقيدين في النشاط الصيفي.

واطلع مصبح الكتبي والحضور، على فعاليات النادي التي ستستمر 4 أسابيع تحت عناوين متنوعة هي: الاستدامة، وهنا الشارقة، والهوية الوطنية، وأنا رياضي، إضافة إلى الاطلاع على ورشة السنع والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، التي أقيمت على هامش افتتاح النشاط الصيفي، بجانب ورشة إعادة التدوير وورش عن النصائح المستدامة للبنين والبنات، علاوة على المرور على عدد من الأنشطة الرياضية والتي شملت كرة القدم والتايكوندو وكرة الطائرة.

وأعرب مصبح الكتبي، عن سعادته بافتتاح فعاليات برنامج النشاط الصيفي لنادي مليحة، مؤكداً أنها تمثل قفزة نوعية ومهنية في البرامج المقدمة، وثمن اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالأندية الثقافية الرياضية في الإمارة، ودعم سموه المتواصل في تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية التي تعود بالنفع على كافة أبناء مناطق الإمارة.

وأكد مدير بلدية مليحة، أن نجاح أي عمل يتطلب بالضرورة تضافر الجهود والتعاون الإيجابي والرغبة الصادقة المخلصة في خدمة الشباب والنشء، والرقي بقدراتهم وشخصياتهم الطامحة، من أجل غرس القيم الفاضلة، وحث الشباب على المشاركة بالبرامج والفعاليات المفيدة، حتى تمضي مسيرة الحياة هانئة سعيدة، ينعم فيها كل فرد من أفراد مجتمعنا بالأمن والأمان والرفاهية والحياة الكريمة.
July 11, 2023 / 7:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.