جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع عام الاستدامة لدولة الإمارات

رئيس مجلس الشارقة الرياضي يطلق مدونة نادي مليحة للاستدامة

June 13, 2023 / 8:30 AM
بالتزامن مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023، أطلق سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي مدونة الاستدامة لنادي مليحة الثقافي الرياضي والتي تأتي في إطار مبادرات النادي لتعزيز ثقافة الاستدامة وإتاحة التصفح من خلالها للاطلاع على أبرز المؤلفات والموضوعات ذات الصلة بالاستدامة.
الشارقة 24:

أطلق سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي مدونة الاستدامة لنادي مليحة الثقافي الرياضي والتي تأتي في إطار مبادرات النادي لتعزيز ثقافة الاستدامة وإتاحة التصفح من خلالها للاطلاع على أبرز المؤلفات والموضوعات ذات الصلة بالاستدامة.

وشارك محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة يرافقه أعضاء مجلس الإدارة وكوادر النادي في حضور حفل إطلاق المدونة بمقر النادي، وما تقدمه من تنوير فكري وإبراز لموضوعات متخصصة في مجال الاستدامة بحضور أعضاء مجلس الشارقة الرياضي وهم عبد اللطيف الفردان والمهندس عادل صالح الحمادي والدكتور عبد الرحمن الياسي وخليفه سلطان الجاري .

وتصفح الحزامي مع الحضور المدونة وما تحويه من 100 عنوان متخصص في مجال الاستدامة، والتي تتلاقى مع رؤية النادي في دعم مبادرة الاستدامة التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي تواكباً مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023م وتحقيق متطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة.


June 13, 2023 / 8:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.